shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصف مدفعي متبادل في جبهات من مأرب، وإفشال محاولتي تسلل، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

الأربعاء, 19-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
قصف مدفعي متبادل في جبهات من مأرب، وإفشال محاولتي تسلل، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

أفشلت قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية محاولة تسلل لمجاميع العدوان من جهة وادي الكمب الرابط مع وادي مخدرة، حسبما أوضح مصدر محلي لوكالة خبر.

واستهدف قصف مدفعي مناطق النواصرة وآل الربيع في صرواح، كما أُطلقت صواريخ كاتيوشا على منازل آل الزايدي غربي صرواح.

وردت وحدات الجيش واللجان بقذائف المدفعية على تجمعات أسفل وادي الكمب.

ووفقاً للمصدر، تم التصدي لزحف آخر من اتجاه وادي الربيعة على التبة السوداء.

وقتل وأصيب 5 على الأقل، في صفوف المجاميع المسلحة في التبة السوداء جنوبي صرواح.

ترافق ذلك، مع قيام طيران العدوان بتنفيذ 3 غارات على حباب وحي المطار في صرواح، واستمر التحليق في أجواء وادي عبيدة والأشراف ومديرية صرواح.

وأمس الثلاثاء، شن مرتزقة العدوان السعودي عدة هجمات على مواقع في قبضة الجيش واللجان الشعبية، لمحاولة استعادتها باتجاه وادي الربيعة؛ إلا أنه تم التصدي لتلك المحاولات، وأدّت إلى سقوط 8 قتلى وجرحى، في صفوف الموالين للعدوان، وشن الطيران أكثر من 3 غارات على مديرية صرواح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)