shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في سلسلة الغارات العنيفة والمتواصلة على العديد من المحافظات، كثفت مقاتلات العدوان السعودي

الأحد, 23-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
في سلسلة الغارات العنيفة والمتواصلة على العديد من المحافظات، كثفت مقاتلات العدوان السعودي، الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، على مناطق تابعة لمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأفاد وكالة "خبر"، مصدر مسؤول، أن الطيران المعادي شن غارة استهدفت محطة بنزين في منطقة حيس على مفرق الخوخة، ما أدّى إلى تدميرها واحتراقها.

كما نفذ الطيران 4 غارات على موقع تابع للدفاع الساحلي في الصليف، وشبكة الاتصالات لشركات الهاتف النقال في المنطقة ذاتها، أسفر عنها تدمير الشبكة، وفقاً للمصدر.

وفي جزيرة كمران، شن الطيران غارتين استهدفتا موقعاً للدفاع الساحلي هناك، دون أن ترد معلومات إضافية بشأن سقوط ضحايا بشرية، طبقاً للمصدر.

وتعرضت منشآت نفطية بالحديدة، والعديد من المصالح العامة والخاصة، للدمار الجزئي والكلي. كما ارتكب العدوان مجازر بالمحافظة، أكثرها بشاعة مجزرة حي الهنود والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى ودمرت العديد من المنازل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)