shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غداة سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، عاود طيران العدوان السعودي

الإثنين, 24-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
غداة سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، عاود طيران العدوان السعودي، الاثنين 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، تنفيذ القصف.

وأفاد وكالة "خبر" مصدر أمني، أن الطيران المعادي بقيادة السعودية، نفذ غارة استهدفت منزل المواطن عبدالحفيظ الشميري، في منطقة حيس بمفرق الخوخة.

ودمرت الغارة المنزل الذي يقع بالقرب من المنطقة ذاتها التي استهدفها الطيران، أمس الأحد.

وكان مصدر أمني قال لـ"خبر"، الأحد، إن غارة استهدفت محطة بنزين في حيس على مفرق الخوخة، وتم تدميرها وإحراقها. مضيفاً، أن 4 غارات قصفت موقعاً تابعاً للدفاع الساحلي، وشبكة الاتصالات النقالة (ام تي إن وسبأفون) ما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وفي كمران، استهدفت غارتان، معسكر "أبو حلفه" فيما قصفت مقاتلات العدوان بسلسلة غارات، في ساعات المساء، منطقة "الكدحة" بالخوخة، وشن 3 غارات على المطار.

وتعرضت منشآت نفطية بالحديدة، والعديد من المصالح العامة والخاصة للدمار الجزئي والكلي. كما ارتكب العدوان مجازر بالمحافظة، أكثرها بشاعة مجزرة حي الهنود والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى ودمرت العديد من المنازل.

وشرعت السعودية وحلفاؤها بدء الدفع بخيارات جديدة من شأنها استهداف مدينة الحديدة "مينائها" على وجه التحديد، في سياق مخطط استكمال الحصار الذي تفرضه لإجبار صنعاء على القبول بخيارات الحلول المطروحة - وفقاً لمصادر متطابقة.

ومساء الأحد 23 أكتوبر، قال لوكالة "خبر"، مسؤولان عسكري وأمني، إن التحالف السعودي بدأ منذ يوم السبت تنفيذ عملية عسكرية أطلق عليها "قلب الساحل" والتي تستهدف مدينة الحديدة، الساحلية على البحر الأحمر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)