shopify site analytics
دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي وأصيب نحو 60 عاملاً في حادث مروري مروع تسبب في "انقلاب باص جماعي"

الإثنين, 24-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
توفي وأصيب نحو 60 عاملاً في حادث مروري مروع تسبب في "انقلاب باص جماعي"، الثلاثاء 24 أكتوبر / تشرين الأول 2016، في "عقبة ضلع" بمنطقة عسير، وفيما لم تشر السلطات، حتى الآن، إلى هويات الضحايا يتحدث ناشطون ومعلومات متداولة عن عدد كبير من اليمنيين، إلا أنه لم يتسن التأكد من مصادر مسئولة.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن الحادث وقع نتيجة انحراف باص جماعي عن مساره ومن ثم انقلابه في عقبة ضلع، صباح اليوم، أدى إلى وفاة 6 عمال وإصابة 53 آخرين فيما لم يتعرض 4 من الركاب لأي إصابة.

وسقط الباص من أعلى كوبري وسط العقبة الى أسفلها، وهرعت فرق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى عسير، فيما أغلقت الجهات الأمنية "العقبة" لمدة ساعتين ومن ثم تم فتحها للعابرين.

وانتقد ناشطون سعوديون السلطات جراء تكرر الحوادث في "عقبة ضلع"، حيث قال فهد العسيري: "أين المسؤولين أين أمير المنطقة مافيه حلول لهذه العقبة كل يوم حادث شنيع ووفيات خافوا الله في الناس #عقبة_ضلع ".

وقال آخر يدعى خالد : عقبة لن تبقي لـ سالكيها ضلع .


 






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)