shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ العشرات من مرضى وزارعي الكلى، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء،

الثلاثاء, 25-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

نفذ العشرات من مرضى وزارعي الكلى، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء، مطالبين بالتدخل وتقديم الدعم الضروري لمرضى الفشل الكلوي في اليمن.

وناشد المحتجون منظمات الأمم المتحدة الدولية ذات العلاقة، بسرعة التدخل لإنقاذ حياة أكثر من 1700 مريض من زارعي الكلى والمعتمدين على أدوية زراعة الكلى في عموم المحافظات.

ورفع المحتجون "يافطات"، طالبت بتوفير الأدوية الخاصة لمرضى الفشل الكلوي ودعم المراكز الحكومية المجانية التي تكافح منذ بداية الحرب بالمواد اللازمة والأساسية لجلسات الغسيل الكلوي. لافتين إلى تفاقم معاناتهم جراء انعدام الدواء، وانعدام قدرتهم على دفع تكاليفه الباهضة حال وجوده في ظل ظروف المعيشية الصعبة للغاية جراء استمرار الحرب والحصار على البلاد منذ اكثر من 18 شهراً.

وتفرض دول التحالف الذي تقوده السعودية حصاراً برياً وبحرياً وجوياً على اليمن يشمل منع دخول الأدوية والاحتياجات الطبية منذ بدء الحرب في الـ 26 من مارس من العام الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)