shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من صفحة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام - حفظة الله ورعاة - بموقع التواصل الاجتماعي - فيسبوك

الثلاثاء, 25-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز/ على عبدالله صالح -
من صفحة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام - حفظة الله ورعاة - بموقع التواصل الاجتماعي - فيسبوك


يحز في النفس أن يقتل اليمني أخاه اليمني بالمال السعودي.

كما يحز في النفس أكثر أن يراق الدم اليمني دفاعاً عن أراضي المعتدين، وأن يزج بالمغرّر بهم إلى الأراضي اليمنية من الأراضي السعودية وتحت العلم السعودي.

فالعيب كل العيب أن يستمر اليمنيون في إزهاق أرواحهم وسفك دمائهم الطاهرة بدون أي هدف وطني.. وإنما خدمة للأعداء، والواجب أن نحافظ على أرواح ودماء بعضنا البعض التي يريد المعتدي أن يجعل من اليمنيين وقوداً لمعركته الخاسرة وعدوانه البربري الغاشم على اليمن بهدف أن يقضي على اليمنيين بأيدي اليمنيين أنفسهم إشباعاً لرغباته الإنتقامية من شعب الإيمان والحكمة ومن منبع العروبة وموطنها الأول.

فليتم أخذ المال السعودي من المعتدين ولكن بدون أن يكون الإرتزاق من ذلك المال سبباً في قتل بعضنا بعضاً.

في البداية وفي النهاية المعتدي يعتبر أن من أخذ منه بعض المال مرتزقاً.. سواءً قَتَلَ أو قُتل.. فلماذا نحقق رغبة العدو فينا..؟!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)