shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر قبلية في خولان الطيال محافظة صنعاء عن اجتماعا موسعا «لمشائخ واعيان وابناء قبيلة بني ضبيان..

الأربعاء, 26-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر قبلية في خولان الطيال محافظة صنعاء عن اجتماعا موسعا «لمشائخ واعيان وابناء قبيلة بني ضبيان عقد اليوم في وادي حبابض المتاخم لمعسكر العرقوب (اللواء السابع حرس جمهوري) بالاطراف الغربية لمديرية بني ضبيان وأوضحت المصادر ان الاجتماع يأتي على خلفية خلافات قبلية كبيرة بين قبيلتي بني ضبيان !وسنحان.
وحذرت المصادر القبلية من التداعيات التي وصفتها بالخطيرة اذا لم يتم حل تلك الخلافات باعتبار قبيلة بني ضبيان تمثل في الوقت الراهن السياج المنيع للعاصمة صنعاء من جهة جبهة صرواح.
المصادر ذاتها عبرت عن خشتيها من استغلال هذه الخلافات من قبل تطراف اخرى لها ارتباطات وثيقة مع قوى العدوان سيما وان بني ضبيان ترتبط جغرافيا باربع محافظات هي صنعاء وذمار والبيضاء ومارب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)