shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحرزت وحدات الجيش اليمني واللجان تقدماً، الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، في جبهات القتال بمديرية نهم

الأربعاء, 26-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ وليد العمري:
أحرزت وحدات الجيش اليمني واللجان تقدماً، الثلاثاء 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، في جبهات القتال بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، وسط معارك، ورغم الغارات الكثيفة لطيران العدوان.

قال مسؤول محلي لوكالة "خبر"، إن معارك عنيفة دارت في مناطق "القتب، والمشجح بران، وقلل الجبير الاستراتيجية من جهة ميسرة" بمديرية نهم.

وأوضح، أن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان، أحرزت تقدماً في هذه المناطق رغم الغارات المكثفة لطيران العدوان المساند لحلفائه من المرتزقة والمجاميع الموالية للسعودية.

ولفت، إلى أن معلومات تفيد بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال هذه المعارك، حيث تم نقل المصابين للعلاج باتجاه مدينة مأرب.

وأضاف، أن الطيران المعادي شن أكثر من 12 غارة توزعت على مناطق "بران، والمشجح، وبني بارق، ومبدعة، والحول، ووادي المحشاش، ومسورة"، وسط تحليق مكثف في أجواء المديرية.

وبين المسؤول، أن إحدى الغارات دمرت منزلاً سكنياً في منطقة "مسورة"، دون أن يضيف أي معلومات عن سقوط ضحايا بشرية.

وأشار، أن مرتزقة العدوان واصلوا قصفهم بالمدفعية طويلة المدى مناطق "ملح، بني بارق، والمدفون" بمديرية نهم.

وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة حريب نهم الاثنين 24 أكتوبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)