shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في حفل أهتزت له أرجاء ولاية كاليفورنيا ، وعلي خشبة أعرق مسارح لوس أنجليس ، قام راديو هنا الأمريكي

الأربعاء, 26-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

ملكة جمال العرب تكرم تامر حسني خلال جولته بأمريكا


في حفل أهتزت له أرجاء ولاية كاليفورنيا ، وعلي خشبة أعرق مسارح لوس أنجليس ، قام راديو هنا الأمريكي بتكريم الفنان المصري العالمي تامر حسني بكأس أفضل فنان عربي ، حيث قام بتقديم كأس التكريم ملكة جمال العرب بأمريكا السورية الحسناء "بيان طالب" وذلك بعد كلمة تكريم قصيرة ألقاها المنتج المصري تامر يحيى بالنيابة عن راديو هنا.


وقد حضر الحفل أكثر من عشرة ألاف مشاهد من جميع الجاليات العربية بأمريكا ، كما كان من ضيوف الحفل المخرج المصري العالمي أشرف الجمل والمنتج اللبناني ربيع رضا ، والسيدة أماني الشرقاوي نائب رئيس المنظمة العربية الأمريكية ، والأستاذ محمد شمس الدين رجل السياحه المصري ومجموعة كبيرة من صفوة المجتمع العربي في أمريكا.


وقد أعرب الفنان تامر حسني عن أمتنانة وتقديرة لهذا التكريم شاكراً كل القائمين علي الحفل وواعداَ بعودة أخري قريباً الي الولايات المتحدة الأمريكية.


###


فيديو التكريم


فيسبوك


https://fb.com/MissArabUSA/videos/1401548589856066/


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)