shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصل طيران تحالف العدوان السعودي، الأربعاء 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، غاراته على مناطق عدة بمحافظة صعدة..

الأربعاء, 26-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
واصل طيران تحالف العدوان السعودي، الأربعاء 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، غاراته على مناطق عدة بمحافظة صعدة (شمال البلاد).

أفاد مصدر محلي وكالة "خبر"، أن الطيران نفذ سلسلة من الغارات على منطقة البقع الصحراوية بمديرية كتاف التي شهدت (أمس) محاولتي زحف لمرتزقة وحلفاء السعودية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وشهدت صحراء البقع، للأسبوع الثاني على التوالي، محاولات مستميتة للتقدم من قبل مرتزقة ومجاميع موالية للسعودية كبدتهم فيها وحدات الجيش اليمني واللجان خسائر في العديد والعتاد.

وأوضح، أن 5 غارات تركزت على منطقة الملاحيط بالظاهر تبعها غارتان على المديرية ذاتها.

ولفت، ألى أن الطيران ألقى قنبلة صوتية على مديرية سحار، أعقبها 4 غارات استهدفت مديرية باقم، فيما استهدفت غارتان الخط العام بمديرية حيدان.

مشيراً، أن الغارات سببت أضراراً مادية بالغة في منازل المواطنين ومزارعهم والبنية التحتية والطرقات.

وكان الطيران المعادي شن 8 غارات، الثلاثاء 25 أكتوبر، على 4 مديريات بمحافظة صعدة، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي حدودي.

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن طيران العدوان نفذ 3 غارات مستهدفاً الخط العام بمنطقة مران بمديرية حيدان أعقبها 4 غارات توزعت على منطقتي مندبه وطخية بمديرية باقم وغارة على مدينة ضحيان الأثرية بضواحي صعدة.

وطال قصف سعودي صاروخي وبالمدفعية طويلة المدى مناطق عدة بمديرية منبه ومناطق أخرى على امتداد الشريط الحدودي بين البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)