shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تكشف المعارك الأخيرة التي شهدتها جبهات "صرواح/ مأرب" و"نهم" (شرق اليمن)، والتي جاءت تحت شعار "قادمون يا صنعاء"

السبت, 29-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

تكشف المعارك الأخيرة التي شهدتها جبهات "صرواح/ مأرب" و"نهم" (شرق اليمن)، والتي جاءت تحت شعار "قادمون يا صنعاء"، خسائر فادحة تكبدتها التشكيلات العسكرية ومجاميع "المرتزقة" الممولون من السعودية، وفقاً لما تؤكده مصادر عسكرية ومحلية متطابقة.

والجمعة، قال لوكالة "خبر" مصدران عسكري ومحلي، إن معارك عنيفة دارت في مناطق "بران، الحمرة" في مديرية نهم، فيما شن الطيران سلسلة غارات بالتزامن.

تطورات في معارك نهم صنعاء
وذكر مسؤول محلي، أن العشرات من "المرتزقة"، بينهم قيادات ميدانية، قتلوا وأصيب آخرون جراء المعارك التي تصاعدت خلال الأيام الماضية. فيما تحدث مصدر ميداني، امس، أن القيادي عبدالله ناجي راصع، قتل في المعارك.

مضيفاً، أن الطيران شن نحو 9 غارات على "المدفون وبران ومسورة... ومناطق أخرى"، مسانداً المجاميع التي حاولت التقدم على الأرض.

خطة السلام وخطوات الحرب.. اشتعال جبهات نهم ومأرب بمعارك شرسة
وأفاد مراسل "خبر"، الجمعة، أن القصف استمر على مناطق بني بارق والمجاوحة ومبقعة بعد فشل هجمات 24 ساعة على جهة الميسرة.

وأشار مصدر محلي ، إلى أن محاولات زحف استهدفت جبل "حريم" تحت غطاء الطيران، وسقوط قتلى وجرحى، وذلك بعد محاولات لانتشال جثث ومصابين منذ الخميس.

وعلى صلة، استمرت الطائرات المعادية باستهداف صرواح/ مأرب، حيث شنت 4 غارات على حي المطار ووادي الربيعة، فيما صدت قوات الجيش واللجان محاولة تسلل جنوب المديرية من اتجاه وادي "الربيعة"، وسط تحليق مكثف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)