shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أضيفت مساء أمس مجزرة جديدة ارتكبها العدوان السعودي بمنطقة الزيدية بمحافظة الحديدة تضاف الى جرائمه السابقة

الأحد, 30-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

أضيفت مساء أمس مجزرة جديدة ارتكبها العدوان السعودي بمنطقة الزيدية بمحافظة الحديدة تضاف الى جرائمه السابقة جراء غارات جوية على مبنى ينزل فيه عشرات المدنيين

استشهد وأصيب العشرات من المدنيين جراء غارات نفذتها مقاتلات التحالف السعودي، استهدفت مجمع القضاء في الزيدية بالحديدة، على البحر الأحمر غربي اليمن، وفقاً لإفادات مصادر محلية وأمنية وطبية لوكالة "خبر" منتصف ليل الاحد 30 اكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وقال مدير مكتب الصحة في الحديدة الدكتور عبدالرحمن جار الله، في معلومات أولية أدلى بتصريح لوكالة "خبر"، إن 13 شهيداً وعشرات الجرحى وصلت البلاغات الطبية بشأنهم، مضيفاً أن هناك حالات تم اسعافها لمستشفى القناوص القريب من المنطقة.

وقال مصدر أمني أن الطيران المعادي استهدف بثلاث غارات مبنى المجمع القضائي وإدارة الأمن في الزيدية، والذي يضم نحو 100 نزيل.

وأشار الدكتور جار الله، إلى أن أعمال البحث مستمرة تحت الانقاض. مضيفاً أن هناك حالات موزعة على المستشفى العسكري و22 مايو وغيرها فيما وصلت 3 حالات إلى مركز الحروق في مستشفى الثورة العام بالمدينة.

وأشار مصدر في عمليات المحافظة إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى وقوع 15 شهيداً وعشرات الاصابات، فيما لا تزال أعمال البحث مستمرة تحت الانقاض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)