shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - والله لو ان التاريخ رجلا لتصورته ينظر الى درنه باكيا ويسجل احداثها بدمه لان ما يحدث فى درنة شيء فاق الخيال واعادنا الى سنين الظلام ايام صوت العرب

الإثنين, 04-أكتوبر-2010
صنعاء نيوزأحمد الشاوش -





والله لو ان التاريخ رجلا لتصورته ينظر الى درنه باكيا ويسجل احداثها بدمه لان ما يحدث فى درنة شيء فاق الخيال واعادنا الى سنين الظلام ايام صوت العرب التي جعلتنا نعتقد بسحق اسرائيل بينما الحرب منتهية بهزيمتنا وذلك لغياب الاعلاميين الصادقين امثال الاساتذة ناصر الدعيسى وفتح الله سرقيوة اللذان حوربا فى درنة حتى اجتماعيا من قبل امين المؤتمر الشعبى لشعبية درنة ليخلو الوسط الاعلامى لمهرجى السلطان لتصل المهزلة والاستهتار بالمواطنين وبكل القيم الاخلاقية والدينية لان يقيم عصام الامام مدير صندوق التقاعد بدرنة مأدبة ملوكية شملت خمسين خروفا مشويا وحلويات ومشهيات تم جلبها من تونس.

وكانت مأدبة من مآدب الف ليلة وليلة علما بأن مرتبات الارامل والمساعدات الاجتماعية لم تصرف بمناسية عيد الفطر المبارك كما قام طلال الهنشير مدير شركة الخدمات بدرنة بشراء سبارات فارهة واستأجر كافة السيارات الفارهة من اثرياء درنة بالف دينار يوميا كل ذلك ليستقبل حاكم درنة المطلق امين المؤتمر الشعبى بدرنة وضيوفه امناء اللجنة الشعبية العامة على حساب مرتبات شركة الخدمات.

وكل ما سبق اصبح فى درنة لا يعنى المواطن ولكن ان يخرج علينا صحفى مبتدئ في غياب الشرفاء لينشر فى كافة المواقع الالكترونية صور فوزى المقصبي وعصام الامام وهم يعانقون البغدادي ويعلن انتهاء ازمة نقص المياه بدرنة وان المياه وصلت كل بيت!

والله يا صلاح الغويل وعصام الامام ويا فوزى المقصبي ان كل بيت فى درنة يدعو عليكم فاخرجوا من قصوركم وظلال وشاليهاتكم لتروا تكدس القمامة وانقطاع المياه على غالبية درنة فى ايام ابناء عمك مصدق المقصبي مسؤول المياه وطلال الهنشير مسؤول النظافة.

عموما حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا منسقى القيادات الشعبية ويا امناء المؤتمرات الشعبية بدرنة على سكوتكم عن هذا العهر السياسي بدرنة وسيحاسبكم ربكم قبل التاريخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)