shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ببالغ السعادة أبعث إلى فخامتكم بأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية من قِبل مجلس النواب اللبناني

الإثنين, 31-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
*برقية تهنئة*
*من الزعيم علي عبدالله صالح*
*رئيس الجمهورية الأسبق*
*رئيس المؤتمر الشعبي العام*
*حفظة الله ورعاة*
*بمناسبة فوز الرئيس ميشال عون*



بِسْم الله الرحمن الرحيم

فخامــة الرئيــس العمـاد ميشـال عـون

رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة الأكــــرم

ببالغ السعادة أبعث إلى فخامتكم بأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية من قِبل مجلس النواب اللبناني الذي جسّد التوافق الوطني اللبناني.. وانحاز إلى ما يخدم المصالح الوطنية العليا للشعب اللبناني الشقيق وهو ما يمثّل أبلغ صور الحرص على الوحدة الوطنية اللبنانية، التي تشكّل الضمانة القوية والأساس المتين لوحدة لبنان ولسياسة التعايش والتوافق التي تمثل علامة بارزة ومدماكاً قوياً للنهج الديمقراطي الحُرّ للبنان البلد الديمقراطي العريق.

إننا في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره بالجمهورية اليمنية نشعر بالإرتياح الكبير لفوزكم بمنصب رئيس الجمهورية الذي نثق بأنكم الأجدر والأقدر، في هذه المرحلة الهامة والخطيرة من تاريخ لبنان والأمة العربية، على قيادة لبنان بحنكة وإقتدار وبما من شأنه ترسيخ أمن واستقرار لبنان واستعادة مكانته المرموقة والرائدة ودوره في مسيرة النهضة الديمقراطية والتنموية التي ينشدها كل أبناء الأمة العربية.. وبما يعزّز من دور لبنان القومي وتفاعله الإيجابي مع كل القضايا العربية العادلة وفي مقدمتها وحدة الصف والموقف العربي، وتحقيق التضامن العربي الذي من خلاله تستطيع الأمة العربية من مواجهة التحدّيات والتآمرات الخطيرة التي تُحاك ضد الأوطان العربية وأنظمتها الديمقراطية المعبِّرة عن إرادة شعوبها المتطلعة نحو المزيد من الحرية والديمقراطية والحفاظ على سيادة واستقلال أوطانها ورفض التدخلات الخارجية وكل أنواع الوصاية والتبعية مهما كان نوعها ومن أي جهة كانت.



فخامة الرئيس العزيز:

نجدّد لفخامتكم التهاني ونتمنى أن تتكلّل كل جهودكم وخطواتكم لأداء مهامكم الوطنية الجسيمة لخدمة لبنان (وطناً وشعباً) بالنجاح والتوفيق.


وتفضلو بقبول أسمى إعتباري وتقديري،،


علـي عبـدالله صالـح
رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام

صنعـاء: 31 أكتوبر 2016م
الموافق: 30 محرّم 1438هـ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)