shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف معسكرات الجيش السعودي وقنص ثلاثة جنود

الثلاثاء, 01-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -


استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية معسكرات ومواقع تجمعات الجيش السعودي في نجران وجيزان وعسير ، فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص ثلاثة جنود سعوديين .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ /سبأ/ أن القوة الصاروخية استهدفت معسكر عين الثورين في عسير وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المعسكر ، كما استهدفت مجمع الربوعة بصلية من صواريخ الكاتيوشا مشيراً إلى هروب جماعي للجنود السعوديين من المجمع .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش و اللجان استهدفت بعدد من قذائف المدفعية موقعي الشبكة وملطة في عسير ، و موقع الكرس في جيزان وتحصينات الجيش السعودي بالغاوية ، مبيناً أنه تم قنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بنجران وقنص جندي ثالث في موقع الغاوية بجيزان .

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير ثلاث آليات سعودية في موقع صلة العسكري بنجران وإحراق مخازن أسلحة قبالة محور البقع ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على وادي جارة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)