shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - النجم ايهاب توفيق يختار مطعم بيبلوس في مدينة لوس أنجلوس لحفل اطلاق ألبومه الجديد " كل يوم يحلو "

الخميس, 03-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -

نصنعاء نيوز- مير ابراهيم باشا - لوس أنجلوس
 
بحضور كثيف جداً للجالية المصرية والعربية , أقيم في مطعم بيبلوس بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية حفل فني بمناسبة اطلاق الألبوم الجديد للنجم ايهاب توفيق.
 
حيث اختار النجم العربي الكبير ايهاب توفيق مطعم بيبلوس لينطلق منه الاعلان عن الألبوم الجديد والذي يحمل عنوان " كل يوم يحلو " , وذلك نظراً لما يتمتع به هذا المطعم من شعبية كبيرة وسمعة رائعة بين أبناء الجالية العربية في أمريكا.
 
ايهاب قدّم عدة اغنيات من الألبوم الجديد خلال الحفل , كما غنى العديد من أغانيه القديمة الرائعة والتي شاركه بغناءها الجمهور الحاضر وتراقص على أنغامها.
 
وفي ختام الحفل , قام النجم ايهاب توفيق بإهداء جمهوره سيدي الألبوم الجديد موقعاً بخط يده , اضافة لالتقاط الصور التذكارية معه.























 
 














 
 









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)