shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبرت نقابة الصحفيين اليمنيية عن ادانتها للتهديدات التي تعرض لها الزميل طاهر حيدر مراسل جريدة الرأي الكويتية بسبب نشره أخبارا كشفت عن قيام أحد المسؤولين في محافظة ريمة بالتعاون مع مشعوذ بتهديد قاضي محكمة كسمة الابتدائية بالمحافظة.

الإثنين, 04-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -



عبرت نقابة الصحفيين اليمنيية عن ادانتها للتهديدات التي تعرض لها الزميل طاهر حيدر مراسل جريدة الرأي الكويتية بسبب نشره أخبارا كشفت عن قيام أحد المسؤولين في محافظة ريمة بالتعاون مع مشعوذ بتهديد قاضي محكمة كسمة الابتدائية بالمحافظة.
وفي ما يلي نص بلاغ لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين والذي تلقت الثورة نت نسخة منه:
تدين لجنة الحريات بنقابة الصحافيين اليمنيين ما تعرض له الزميل طاهر مثنى حيدر مراسل جريدة الرأي الكويتية من تهديد بالتصفية من قبل المدعو عبد السلام صالح غالب الجعفري الذي يعمل مديرا لمكتب محافظ محافظة ريمة، و أمين صندوق في الجهاز المركزي للإحصاء بصنعاء بسبب نشره اخبار كشفت قيام المذكور بالتعاون مع مشعوذ بتهديد قاضي محكمة كسمة الابتدائية القاضي عباس الذماري.
وإذ تستنكر نقابة الصحافيين هذا التهديد الخطير فأنها تطالب وزارة الداخلية التحقيق في الواقعة ومحاسبة المتورط فيها ، كما تحملها مسئولية حماية الزميل طاهر حيدر وأسرته.
وتلقت نقابة الصحافيين بلاغا من الزميل طاهر يفيد فيه تعرضه للتهديد بالتصفية من قبل الشخص المذكور من رقم تلفون 777077031 على خلفية نشره اخبار حول تهديد قاضي محكمة من قبل مدير عام مكتب محافظ ريمة.
صادر عن لجنة الحريات بنقابة الصحفيين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)