shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ،بحضور منسقة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتورة إشراق السباعي  مشروع

السبت, 05-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز/كتبه /رعد الريمي -

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ،بحضور منسقة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتورة إشراق السباعي مشروع " سوق الجمعة " في حديقة عدن الصغرى الممول من هيئة الهلال الأحمر الأماراتي .
هذا وتضمن المشروع قيام عدد من الشباب والشابات بعرض منتجاتهم الحرفية و أعمالهم اليدوية ، بالإضافة إلى عمل طبق خيري .
وفي التدشين أشار اليزيدي إلى أهمية المشروع كونه سيمكن المشاركين في هذا السوق في تحسين مستوى دخلهم المعيشي ومواجهة الظروف والتحديات الاقتصادية ، لافتا إلى أن الطبق الخيري سيعود ريعه لأطفالنا في محافظة الحديدة الذين يعانون سوء التغذية وشبح المجاعة .
وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالإعمال الخيرة والإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن وبقية المحافظات المحررة ، مؤكداً بان تلك الأعمال ستظل خالدة في قلوب اليمنيين .
من جانبها أوضحت منسقة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتورة إشراق ربيع السباعي ، بأن تدشين المشروع يأتي في إطار الأنشطة و الأعمال الذي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة عدن ، مشيرتاً إلى أن مشروع " سوق الجمعة " سيستهدف كافه حدائق المحافظة لإيجاد مساحة للموهوبين وتشجيعهم لترويج منتجاتهم الحرفية واليدوية لما شأنه تحسين وضعهم المادي .
وهذا وقد تخلل تدشين المشروع إقامة مسابقات فكرية وتوزيع هداية للأطفال بالإضافة إلى تقديم عدد من الوصلات الغنائية نالت استحسان الحاضرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)