shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العازف الشهير مجدي الحسيني والصوت العذب أحمد الدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس

الخميس, 10-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -
العازف الشهير مجدي الحسيني والصوت العذب أحمد الدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس
 
صنعاء نيوز/نمير ابراهيم باشا - لوس أنجلوس
 
برعاية وتنظيم شركة Bounce Entertainment , أقيم يوم السبت الماضي حفل فني كبير في مطعم جيتانا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وذلك تزامناً مع عودة ليالي وسهرات Middle East Connection .
 
نجم الحفل كان عازف الأورغ العالمي والأسطورة العربية " مجدي الحسيني " المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع عازف بيانو في العالم , والذي انتظرت الجالية العربية لقاءه في كاليفورنيا لفترة طويلة .
 
الفنان أحمد الدبيركي كان حاضراً بقوة في الحفل , حيث قام بالغناء مع عزف مجدي الحسيني وقدم العديد من الأغنيات الخالدة والرائعة للراحل عبد الحليم حافظ .
 
الجدير بالذكر شركة Bounce Entertainment والتي تملكها وتديرها السيدة Mia Kay اعلنت Sold Out واغلقت الابواب واضطرت الى الاعتذار من الزبائن نظراً للازدحام الشديد على حضور الحفل.
 
وتعتبر هذه الحفلة العربية الأولى التي تنظمها شركة Bounce Entertainment وسجلت نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات, حيث كان نشاط الشركة محصوراً في تنظيم وادارة الحفلات الأمريكية , لتدخل الشركة بذلك سوق الانترتيمنت العربي في أمريكا وتشعل المنافسة على تنظيم حفلات اعياد الميلاد ورأس السنة في الشهر القادم.











 






















 
 














 
 










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)