shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التربوي اليمني مرتضى عبيد يفوز في الانتخابات المحلية بولاية ميتشجن الأمريكية ويحقق المركز الاول

الخميس, 10-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -
التربوي اليمني مرتضى عبيد يفوز في الانتخابات المحلية بولاية ميتشجن الأمريكية ويحقق المركز الاول

فاز المهاجر اليمني في الولايات المتحده الامريكيه. التربوي اليمني مرتضى عبيد في الانتخابات المحلية المتزامنة مع الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت. الثلاثاء ...الماضي.
وقال الناشط السياسي والاجتماعي في الجاليه اليمنيه سيف الجهمي ان اثنين من مرشحي الجالية فازا في الانتخابات المحلية لعضوية المجلس التعليمي في مدينة هامترامك بولاية ميتشجن الأمريكية.
الفائزان هما التربويان مرتضى عبيد. ل وصلاح هدوان. ل 4 سنوات
وذكر أن الشاب مرتضى عبيد الذي انتخب لاول مرة وستستمر عضويته ست سنوات نال المركز الأول في الإنتخابات من بين 9 مرشحين وحصد 2200صوت.
يذكر ان مرتضى كان فاز في انتخابات الجمعية اليمنية الأمريكية وانتخب فيها مسؤولا للعلاقات والشباب والرياضة.
وطبقا لمصادر في الجالية اليمنية فإن أثنين من المهاجرين اليمنيين خاضا الإنتخابات المحلية في مدينة ديربون بولاية ميتشجن وكانت نتائجهما مشرفة للجالية وإن لم ينالا عدد الأصوات المطلوبة.
وأعلن المرشحان عادل معزب وفايز الكهالي اعتزامهما خوض المعترك الإنتخابي المقبل, داعين الجاليتين اليمنية والعربية إلى المشاركة والتصويت بكثافة أكبر.
. من جانبه عبر النائب مرتضى عبيد عن شكره وامتنانه للجاليتين اليمنية والعربية ودعاهما إلى استمرار الفعالية السياسية والتلاحم في وجه التحديات.
ولاحظ أن الجالية اليمنية شاركت بكثافة في الانتخابات. واعتبر ذلك تعبير عن توحد موقف الجالية ومعرفة أهمية ممارسة حقوقها القانونية ما يعد خطوة متقدمة لتحسين وضع الجالية وإثبات قدرتها على التغيير الفعال.
تقدر المعلومات حجم الجالية اليمنية في ولاية ميتشجن بأكثر من مليون نسمة. ويشكلون 31 في المئةمن سكان مدينة هامترامك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)