shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إصابة شاب برصاص عسكري 
شيع الآلاف في محافظة لحج جنوب اليمن، اليوم جثامين كل من داؤود الصهيبي ومحمد بن عسكر الذين قتلوا مطلع الشهر الماضي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الامن والجيش في منطقة (الربوه )عند مدخل طريق مديرية (حبيل جبر) .

الثلاثاء, 05-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -
إصابة شاب برصاص عسكري
شيع الآلاف في محافظة لحج جنوب اليمن، اليوم جثامين كل من داؤود الصهيبي ومحمد بن عسكر الذين قتلوا مطلع الشهر الماضي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الامن والجيش في منطقة (الربوه )عند مدخل طريق مديرية (حبيل جبر) .
وقد طاف المشيعون الذين توافدوا من كل انحاء وقرى مدن بجنوب اليمن من ( الضالع ويافع والمسيمير وكرش والصبيحة ولحج وعدن وابين وشبوه وحضرموت وكل مناطق الجنوب الاخرى )، والذين تجمعوا في منصة الشهداء منذ فجر اليوم.
والقيت في منصة الشهداء بالحبيلين عدد من الكلمات لقيادات الحراك من الضالع ولحج وردفان ويافع تحدثت جميعها حول تجديد مطالبها " بفك الارتباط " وخروج القوات العسكرية من المنطقة.
وطالبت قيادات الحراك الجنوبي في محافظة لحج جنوب اليمن الى افشال خليجي 20 وحذرت دول الخليج من اقامته في عدن الا بعد تقرير مصير " الجنوب " كما يقولون . ورفضت قيادة الحراك في كلماتهم مشاريع الحوار الذي يجرى بين المعارضة والسلطة.
وحضر التشييع قيادات الحراك الجنوبي ابرزهم : احمد بامعلم، ويحيى الشعيبي" الدكتور ناصر الخبجي، وشلال علي شايع، وفادي حسن باعوم.
بعد ذلك طاف المشيعون في موكب حاشد، وصف بالاول من نوعه نحو منطقة الجدعاء لاستقبال جثامين الصهيبي وبن عسكر حيث تم الصلاة عليهما في ملعب الجدعاء لييتم دفنهما في مقبرة الشهداء.
ورفع المشيعون اعلام الجنوب السابق اثناء التشييع حيث تزاحم العشرات في أعلى جبل مقبرة الشهداء.
الى ذلك افاد شهود عيان باصابة شخص يبلغ من العمر 15 عاما برصاصة، في كتفه الأيسر بعد اطلاق نار من قبل احد القطاع العسكري في المنطقة النار باتجاه مجموعة من المشيعين الذين كانوا يرفعون صور نائب الرئيس السابقعلي سالم البيض واعلام شطرية وتم نقل المصاب الى مستشفى الحبيلين العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)