shopify site analytics
حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هيفاء وهبي تتعرض لمحاولة اختطاف في باريس

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الشخصي في سناب شات تفاصيل تعرضها لمحاولة خطف في أثناء توجهها إلى الفندق بعد وصولها إلى مطار باريس.

وكتبت وهبي من خلال تطبيق سناب شات أنها ذهبت إلى مركز الشرطة في باريس بعد محاولة سائق السيارة التي تقلها خطفها في أثناء نقلها إلى الفندق، وطمأنت الفنانة جمهورها بعد ساعات طويلة من إنهاء إجراءات الإبلاغ عن تجربتها القاسية، محذرة الجميع من مخاطر الخطف بغرض السرقة التي يمكن أن يتعرضوا لها في باريس.

وأكدت هيفاء وهبي أنها كانت محظوظة لاكتشافها الأمر، داعية محبيها إلى أخذ الحيطة والحذر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)