shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث الدكتور عبد السلام محمد الجوفي  وزير التربية والتعليم خلال لقاءه اليوم بصنعاء رئيس خبراء مشروع توسيع الخيارات المحلية لتشجيع تعليم الفتاه التابع لمنظمة جايكا اليابانية, السيد كينشي كانلكا’ جوانب التعاون التعليمية والتربوية بين بلادنا والمنظمة.

الثلاثاء, 05-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -


بحث الدكتور عبد السلام محمد الجوفي وزير التربية والتعليم خلال لقاءه اليوم بصنعاء رئيس خبراء مشروع توسيع الخيارات المحلية لتشجيع تعليم الفتاه التابع لمنظمة جايكا اليابانية, السيد كينشي كانلكا’ جوانب التعاون التعليمية والتربوية بين بلادنا والمنظمة.
وخلال اللقاء استعرض الجانبان الخطوات التي سينفذها المشروع, خلال مرحلته الثانية من التنفيذ والمتمثلة في استكمال الدليل الموحد للتطوير الشامل للمدرسة وتدريب الفريق لتنفيذي للوزارة, وتدريب فريق محافظة ذمار وفرق المديريات والمدارس المستهدفة وعددها 70مدرسة في محافظة ذمار كعينة تجريبية كما ناقش الاجتماع السبل الكفيلة باستدامة واستمرارية المشروع عقب انتهاء الدعم المقدم من منظمة جايكا اليابانية, وذلك عن طريق زيادة التمويل الحكومي لانشطة المشروع بشكل تدريجي وصولا إلى الدعم الحكومي الكامل .
من جانبه ثمن الوزير الجوفي الجهود التي يبذلها المشروع مؤكدا على ضرورة تطبيق الدليل , وبالتعاون مع شركاء التنمية, في كافة محافظات الجمهورية وبما يسهم في تحقيق الجودة في التعليم وصولا إلى تعليم نوعي يخدم الأهداف التنموية لليمن .
حضر اللقاء حمود السياني – استشاري المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)