shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أدانت محكمة في مالاوي، يوم الجمعة، رجلاً مصاباً بفيروس نقص المناعة الطبيعية المكتسب (إيدز)،

الأحد, 20-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -
أدانت محكمة في مالاوي، يوم الجمعة، رجلاً مصاباً بفيروس نقص المناعة الطبيعية المكتسب (إيدز)، واعترف بممارسة الجنس مع 104 من الفتيات والأرامل في إطار طقوس "التطهير الجنسي" التقليدية.
وأدين إيريك أنيفا، 45 عاماً، بممارسات ثقافية ضارة في منطقة نسانجي جنوب البلاد، ولم يلتفت الحكم إلى إصابته بالفيروس المسبب لمرض الايدز، لأنه لا يوجد أي دليل على إصابة أي من الفتيات أو النساء بالفيروس.

وقال أنيفا خارج المحكمة "لدي الجرأة لأكشف ما أمارسه. ولكن اعتقالي ومقاضاتي وسجني لم يوقفوا الآخرين عن ممارسة التقليد المعمول به منذ أكثر من 100 سنة".

وأثارت قضية أنيفا الجدل في مالاوي، حيث وصفت ناشطات في مجال حقوق المرأة بأنه معتد جنسياً، في حين يعتبره آخرون بأنه كبش فداء لممارسة ثقافية. ومن المقرر إعلان الحكم الصادر بشأن أنيفا يوم الثلاثاء المقبل.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)