shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجيسيكا الصغيرة، كانت أبكت ملايين الناس الذين تداولوا صورتها وهي تتألم من مرضها سرطان الخلايا العصبية.

الثلاثاء, 22-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -
فارقت الطفلة جيسيكا ويلان الحياة عن عمر يناهز 4 سنوات بعد معاناة مريرة مع مرض خبيث.

وجيسيكا الصغيرة، كانت أبكت ملايين الناس الذين تداولوا صورتها وهي تتألم من مرضها سرطان الخلايا العصبية.

وكتب اندي والد جيسيكا، اليوم، على صفحته في فيسبوك :" أشعر بالأسى والرضا معا عندما أخبركم أن صغيرتي جيسيكا قد انتقلت إلى السلام الأبدي عند الساعة السابعة هذا الصباح".

كانت صورة جيسيكا وهي تبكي ألما قد تسببت في جمع تبرعات تتخطى 20 ألف جنيه استرليني خلال يومين، ولكن صفحة جمع التبرعات أغلقت مطلع الشهر الجاري بسبب تدهور حال الطفلة بشكل كبير بعدما جمعت أكثر من 97 ألف جنيه استرليني.

وقالت أسرة جيسيكا إن التبرعات سيتم تحويلها بالكامل لصالح صناديق دعم البحث العلمي في مجال مكافحة أنواع السرطان التي تصيب الأطفال.

الوالد أندي الذي يعمل مصورا، قال إن صورة طفلته وهي تتألم كانت الأصعب على الإطلاق بين الصور التي التقطها في حياته حيث كان يرى طفلته تتعذب دون أن يستطيع فعل شيء.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + صفحة اندي ويلان على الفيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)