shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعتزم دفع مصاريف علاجها من الإدمان

  
 
 
  
لينزي لوهان ستجني 30 ألف يورو خلال ساعات من بيع صورها  
  

لجأت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان إلى طريقة جديدة تحصل منها على النقود، حيث إنها لا تعمل منذ فترة طويلة، وتعاني من مشكلات عديدة لها علاقة بالإدمان.

الأربعاء, 06-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -
تعتزم دفع مصاريف علاجها من الإدمان





لينزي لوهان ستجني 30 ألف يورو خلال ساعات من بيع صورها


لجأت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان إلى طريقة جديدة تحصل منها على النقود، حيث إنها لا تعمل منذ فترة طويلة، وتعاني من مشكلات عديدة لها علاقة بالإدمان.

وذكرت تقارير إخبارية أن لوهان تعتزم دفع مصاريف إقامتها في مستشفى للعلاج من الإدمان عن طريق التعاون مع المصورين الفضوليين (الباباراتزي).

وأضاف التقرير الذي نشره موقع "شوبيزسباي" أن لوهان قدمت عرضاً لأحد الناشرين يتضمن أن تسمح للمصورين بالتقاط صورها خلال فترة إقامتها في مستشفى "بيتي فورد" في كاليفورنيا، ليتم بيعها بعد ذلك للصحف الشعبية.

ونقل الموقع عن مصدر لم يحدد اسمه قوله: "لينزي لا تعمل منذ فترة طويلة، والطريق الوحيد المتاح أمامها لكسب المال هو بيع الصور الأمر الذي يجعلها تكسب ما بين 20 و30 ألف يورو خلال بضع ساعات".

وتقدر تكلفة برنامج العلاج للتخلص من الإدمان والتي تقدر بـ28 يوماً حوالي 19 ألف يورو.

وكانت لوهان قد دخلت السجن منتصف يوليو (تموز) الماضي بسبب خرقها القواعد
المفروضة عليها بسبب عقوبة مع وقف التنفيذ، لمخالفات لها علاقة بتعاطي الكحوليات والمواد المخدرة.

وقضت لوهان بضع ساعات في السجن الشهر الماضي بعد خضوعها لاختبار للكشف
عن المخدرات.

وأمام لوهان جلسة محاكمة جديدة في الـ22 من هذا الشهر بسبب اختبار للكشف عن تعاطي المنشطات خضعت له الممثلة وكانت نتائجه إيجابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)