shopify site analytics
صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتقلت الشرطة اليمنية متهم باغتصاب ابنته التي حملت منه في محافظة إب وسط اليمن .
وبحسب مصادر خاصة  فقد اعتقلت إدارة أمن مديرية خدير العدين محافظة إب المتهم " م .ع .ع " 37 عاما، الأحد الماضي، واتهمته باغتصاب ابنته سميه 14 عاما الشهر الماضي.

الأربعاء, 06-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -


اعتقلت الشرطة اليمنية متهم باغتصاب ابنته التي حملت منه في محافظة إب وسط اليمن .
وبحسب مصادر خاصة فقد اعتقلت إدارة أمن مديرية خدير العدين محافظة إب المتهم " م .ع .ع " 37 عاما، الأحد الماضي، واتهمته باغتصاب ابنته سميه 14 عاما الشهر الماضي.
وأكد المحامي عدنان الجبري بالوكالة عن الطفلة وأقربائها، في تصريح خاص ان سمية تم اغتصابها من قبل والدها وحملت منه ".
وقال المحامي الجبري:" إن والدي سمية كانا في خلاف ومشاكل جعل الزوجة تذهب الى الخروج من المنزل والذهاب إلى منزل أهلها ، وبقيت سمية مع والدها في المنزل ".
وتابع:" قام الأب بعد ذلك بطرد جميع أولاده من المنزل، ثم قام باغتصاب سمية ".
وأشار المحامي الجبري إلى انه " وبعد عدة أسابيع من الاغتصاب جاءت سمية مع عائلتها إلى مكتبي وأطلعوني على قصتهم، وتم عمل توكيل رسمي لي بالقضية، ثم قمت بإبلاغ أمن بالمديرية وعمل تقرير طبي عن الحالة وجمع الدلائل والقرائن التي تثبت ارتكاب الأب لجريمة الاغتصاب".
وأكد الجبري أن الأمن قبض على المتهم وتم ايداعه سجن المديرية للتحقيق معه.موضحاً ان سمية تعاني من حالة نفسية صعبة، حيث تعاني من إنهيار عصبي حاد.
وكشف المحامي الجبري عن تعرضه لتهديدات ومضايقات بسبب القضية مطالبا
المنظمات الحقوقية والمجتمع المدني للمساعدة في الوقوف إلى جانب سمية لمنع عرقلة سير إجراءات القضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)