shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترجمة لأهداف " مؤتمر السلام الوطني " المعلن عنها والتي قام لتحقيقها إلى واقع عملي أقرت الهيئة التنفيذية "

الأربعاء, 06-أكتوبر-2010
صنعاء نيوزصعدة - يحيى احمد الرازحي -
رئيس مؤتمر السلام الوطني الشيخ فارس مناع يضع حجر الأساس لمشروع مجمع السلام الخيرية بتكلفة (خمسين مليون دولار )




ترجمة لأهداف " مؤتمر السلام الوطني " المعلن عنها والتي قام لتحقيقها إلى واقع عملي أقرت الهيئة التنفيذية " لمؤتمر السلام الوطني" برئاسة - رئيس المؤتمر الشيخ / فارس مناع إنشاء مجمع مؤسسة السلام الخيرية حيث وضع رئيس المؤتمر الشيخ فارس مناع - حجر الأساس ( لمجمع مؤسسة السلام ) المرحلة الأولى بتكلفة ( 10 مليون دولار ) مكونة من ( مركز دار السلام لرعاية الأيتام وملحقاتها ومركز لرعاية العجزة والمسنين وملحقاته ومركز لرعاية المعاقين وأصحاب العاهات المستديمة وملحقاتها ومركز لرعاية الأمراض النفسية والعصبية وملحقاتها ومركز للرعاية الصحية ومركز تعليمي لمحو الامية ومركز تدريب وتأهيل منوعه مع جميع ملحقاتها ومجمع سكني وأداري وما يسلتزمه من مرافق خدمية ) وتبلغ تكلفة المشروع كاملاً ( خمسين مليون دولار ) سيتم تنفيذها على ثلاث مراحل .

ومن المقرر أن يستغرق إنشائها سنتين تقريبا على أن يتم بعدها استكمال بقية المراحل ، وقد وعد رئيس مؤتمر السلام الوطني الشيخ / فارس مناع أنه سيتم تقديم ما يفوق عن ( أربعة مليون دولار ) وقال رئيس المؤتمر أنه قد تلقاء وعودا من بعض الجهات الرسمية ورجال الإعمال لدعم المشروع .

ودعا رئيس المؤتمر السلام الدول الصديقة والمنظمات الإنسانية والهيئات الدولية والدول المانحة والمؤسسات التنموية والخيرين من أبناء اليمن ، وكل من له رصيد في الأعمال الخيرية للمساهمة لدعم هذا المشروع الإنساني لتضميد جراح محافظة صعدة .

يجدر الإشارة إلى أنه تم أنشاء صندوق للثأر يسهم في المساعدة بتمويل ما يتطلبه من حل قضايا الثأر وقد ساهم رئيس مؤتمر السلام الوطني بمبلغ وقدره ( خمسين مليون ريال يمني ).

ويدعوا المؤتمر الجميع في السلطة وغيرها لتحمل مسؤليتهم تجاه ذالك وكذالك باقي الدول والمنظمات للمساهمة في تمويل الصندوق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)