shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أكد الشيخ فهد محمد الداعري -امين عام حزب جبهة التحرير: إن الـ30 من نوفمبر يمثل يوم الانعتاق من الاستعمار

الإثنين, 28-نوفمبر-2016
صنعاء نيوز -

أكد الشيخ فهد محمد الداعري -امين عام حزب جبهة التحرير: إن الـ30 من نوفمبر يمثل يوم الانعتاق من الاستعمار البريطاني البغيض لجزء غالٍ من وطننا الحبيب..
وقال في تصريح لـ"الميثاق" ان الثورة اليمنية مستمرة وعندما اقول ثورة مستمرة فأنا أعني أن الغزاة مازالوا يتذكرون عظمة الشعب اليمني الذي دحرهم وأخرجهم مهزومين أذلاء رغم امكاناته الشحيحة حينها..
واشار انه عندما نتحدث عن عيد الـ30 من نوفمبر لايمكن ان نتغافل عن الحديث عن ثورة أكتوبر المجيدة وعن الثورة الأم التي دعمت وشكلت الحضن الدافئ والملاذ الآمن للثوار خلال فترات النضال الممتد لاكثر من أربع سنوات أذاق فيه اليمنيون المستعمر البريطاني اصناف الهزائم والخسائر التي اجبرته على الانسحاب والجلاء ونيل شعبنا الاستقلال .في 30 من نوفمبر 1967م..
واكد الداعري ان الثورة اليمنية جاءت لتحرر الشعب من الإمامة والاستعمار ومن اذيالهم الذين تم غرسهم بكل عناية لتستمر مصالحه ونفوذه، ولهذا لابد على كل شرفاء الوطن التلاحم والاندفاع الى جبهات القتال ومواجهة الاحتلال الجديد القادم من نجد والحجاز والخليج العربي ودول الغرب وفي المقدمة بريطانيا وامريكا التي نراها تطل برأسها في المياه الاقليمية اليمنية في باب المندب وذوباب وخليج عدن والعمق اليمني في قاعدة العند ومارب .
ودعا امين عام حزب جبهة التحرير كل أبناء الشعب اليمني واعضاء الحزب الى الانخراط في الدفاع عن الوطن ومقارعة العدوان والاحتلال الجديد وعملائه حتى النصر..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)