shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شركة النفط بأمانة العاصمة تدعوا المواطنين للتوجه إلى المحطات التابعة لها والتي تبيع بالسعر الرسمي ( أسماء المحطات)

الجمعة, 02-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
شركة النفط بأمانة العاصمة تدعوا المواطنين للتوجه إلى المحطات التابعة لها والتي تبيع بالسعر الرسمي ( أسماء المحطات)
___
قال مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة عدنان الغفاري، أن محطات فرع الشركة استأنفت اليوم ضخها لمادة البترول والبيع المباشر للمواطنين بالسعر الرسمي 180 ريالا للتر الواحد.. لافتا إلى أن عملية الضخ والبيع تسير وفق البرنامج اليومي المحدد لفرع الشركة من السابعة صباحا حتى الثامنة والنصف مساء دون انقطاع.. مشيرا إلى وصول كميات كبيره من مادة البترول وسيتم المتابعة والنزول الميداني يوميا إلى جميع محطات الشركة والإشراف على عملية البيع .
واكد الغفاري انه تم التنسيق مع فرع محافظة صنعاء لاستمرار ضخ مادة البترول للمحطات النموذجية التابعة للشركة الموجودة على مداخل امانة العاصمة من جميع الاتجاهات.
ودعا مدير عام فرع شركة النفط بالأمانة المواطنين التوجه إلى محطات الشركة لتعبئة سيارتهم بمادة البترول بالسعر الرسمي للشركة .
و هي كالتالي:
المحطة النموذجية شارع الستين الغربي
محطة رقم (1) بداية فج عطان جوار الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
محطة رقم (4) جولة مأرب خلف مبنى وزارة التربية والعليم
محطة رقم ( 7) شارع عمران جدر
محطة رقم (11) شارع المطار جوار جوله الجمنه
المحطة النموذجية الصباحة عصر
المحطة النموذجية قاع القيضي حزيز
المحطة النموذجية خط الحتارش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)