shopify site analytics
العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 6 مواطنين وإصيب 4 أخرون باستهداف طيران العدوان السعودي الغاشم لسيارات المواطنين ومحلاتهم التجارية بمناطق متعددة بمحافظة صعدة .

الجمعة, 02-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
استشهد 6 مواطنين وإصيب 4 أخرون باستهداف طيران العدوان السعودي الغاشم لسيارات المواطنين ومحلاتهم التجارية بمناطق متعددة بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الغاشم استهدف عدد من محلات المواطنين التجارية بمنطقة الطلح بمديرية سحار ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة .

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان استهدف سيارة مواطن على الخط العام بمديرية قطابر ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أخر وتدمير السيارة بالكامل.

وأدان المصدر بشدة استهداف طيران العدوان الإجرامي الغاشم في استهداف المواطنين وممتلكاتهم مرتكباً جرائم حرب بحق ابناء الشعب اليمني في ظل تواطؤ دولي وأممي معيب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)