shopify site analytics
ورشة عمل تعريفية حول الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الاعلام المحلية - رئيس الجامعة يتفقد نيابة شؤون الطلاب - جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل اليوم من تطهير جبل حام الإستراتيجي بمنطقة حام

الجمعة, 02-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل اليوم من تطهير جبل حام الإستراتيجي بمنطقة حام الأسفل بالأطراف الشمالية الشرقية لمديرية المتون بالجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تمكنا من تطهير جبل حام وعـدد من التباب المجاورة له بمنطقة حام الأسفل خلال عملية عسكرية نوعية.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة نحو 20 مرتزقاً في العمليات عُرف منهم المرتزق أحمد منصور القحم والمرتزق محمد منصور الشعبي. كما تم إغتنام أسلحة وعتاد عسكري في العملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)