shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتحت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية حول( استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في بناء السلام) والتي تنظمها..

السبت, 03-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء/يحيى البعيثي -
افتتحت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية حول( استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في بناء السلام) والتي تنظمها (مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي وبتمويل من( مؤسسة سيفرولد)لعدد 20 متدرب ومتدربة. للفترة من (3_ 7 ديسمبر 2016م)

سيتلقى المشاركون وعلى مدى خمسة ايام مواضيع متعددة تعنى بالجوانب النظرية والعملية ومنها: ( أهداف البرنامج - بناء السلام والنزاع وتعاريفه) و (مراحل تطور النزاع والعنف - أنواع النزاع) و (أدوات تحويل النزاع) بالإضافة الى (الوساطه - التفاوض) و (تناول الأخبار في وسائل الإعلام - صناعة الخبر - تصميم الخبر - التحليل و ادواته) و (مفاهيم السلام في الإعلام - تناول بناء السلام - التحليل الصحفي للمقالات والمنشورات والتعرف على أثرها في بناء السلام).

وفي افتتاح الدورة، تحدث الدكتور/عبدالله سلطان شداد رئيس مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي .. عن أهمية إجراء هذه الدورة التي يحتاج لها المجتمع اليمني والتي تهدف الى تطوير وتعزيز المعرفة وتنمية المهارات لدى المتدربين ورفع قدراتهم في لعب دور بارز في تحقيق سلام مجتمعي بين أبناء البلد في ظل ما تشهده البلاد من صراعات متعدده ومختلفه.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة سيفرولد لموافقتها على دعم برنامج هذه الدورة .. وكذلك الشكر للمدربين الذين سيبذلون جهوداً مميزة أثناء التدريب وبعد التدريب في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين للدورة فاق ال 500 متقدم وتم اختيار 20 متدرب بعد الفرز والمفاضلة بحسب التخصص في العمل ببرنامج السلم الاجتماعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)