shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لقاء الرئيس المنتهية شرعيته عبد ربه منصور هادي اثناء تواجده في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

السبت, 03-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز-ابوظبي / خاص:

رفض الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لقاء الرئيس المنتهية شرعيته عبد ربه منصور هادي اثناء تواجده في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

وكشفت مصادر سياسية في الخارجية الاماراتية ان سكرتارية الرئيس هادي كانت طلبت عقد لقاء بين هادي والسيسي خلال اليومين الماضين، اثناء تواجد السيسي في ابوظبي.

وكان الطلب المقدم ان يعقد جلسة ثنائية بين هادي والسيسي على هامش زيارة الاخير للامارات، الا ان الرئاسة المصرية تجاهلت طلب هادي ، واكدت المصادر ان الرئاسة المصرية اكتفت بالقول ان الرئيس المصري لا يملك اي وقت لعقد اي لقاءات.

وحرص الاعلام المصري واعلام الرئيس هادي على تجاهل طلب اللقاء، جراء توتر العلاقة السعودية المصرية.

وحاولت قيادات اماراتية ان تتدارك الموضوع وتبرر الموقف المصري بان زيارة السيسي كانت قصيرة.


وبحسب مصادر اعلامية اماراتية مقربة من الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات ان زيارة الرئيس السيسي للامارات كانت ضمن وساطة تقودها الامارات والكويت، بين مصر والسعودية.

وغادر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي العاصمة الاماراتية ابوظبي السبت 3 ديسمبر قبل ساعات من وصول العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز الى الامارات.

وقالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي ان زيارة الرئيس السيسي كانت ضمن جدول اعمال محدد دون ان تشير الى مزيد من التفاصيل، في الوقت الذي قالت فيه وسائل اعلام مصرية ان السيسي غادر دون لقاء العاهل السعودي لفشل الوساطة الاماراتية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)