shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح الدكتور ناصر العرجلي وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة بمستشفى الكويت الجامعي

الأحد, 04-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/عبدالرزاق الضبيبي -
📝
افتتح الدكتور ناصر العرجلي وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة بمستشفى الكويت الجامعي الدورة الخاصة بتمريض ورعاية الاطفال الخدج الممولة من برنامج للإدارة الفعالة للقطاع الصحي اليمني الممول من الاتحاد الاوروبي.
وتستهدف الدورة على مدى خمية ايام ٢٦ مشارك من المستشفيات الرئيسية بمحافظات ثلاث اب المحويت أمانة العاصمة.وتهدف الدورة الى اكساب المشاركين مهارات عملية ومعارف تسهم في تقليل الوفيات بين الاطفال الخدج وحديثي الولاده.
وفي الافتتاح رحب مدير مستشفى الكويت الجامعي بوكيل القطاع مثمنا الدور الفعال والمتابعة المستمر من قبل الوكيل وتجاوبه المستمر مع احتياجات المستشفيات والمرضى.
الى ذلك أشار وكيل قطاع الطب العلاجي دكتور ناصر العرجلي في كلمته الى اهمية مثل هذه الدورات النوية التي تعتبر رافدا نوعيا لكوادر المستشفيات المشاركه.
وخلال كلمة الافتتاح تطرق الدكتور ناصر العرجلي الى مايبذله القطاع من دور رئيسي في سبيل تاهيل واكساب كوادر الصحة في بالجمهورية اليمنية مهارات فنية وعلمية من شأنها تحقق وتحسن الاداء للقطاع الصحي في اليمن.
قائلا نامل منكم أن تكونوا رواد للمهنة ورعاة للمرضى في ظل الوضع الصحي الخانق الذي يمر به القطاع الصحي .
مشيرا الى أنه يتوجب على المشاركين نقل من تعلموه الى زملائهم وتطبيقه في مستشفياتهم
وقد اشاد الوكيل بالتنظيم والترتيب الملحوظ معبرا عن شكره وتقديره لممثل للإدارة الفعالة االممولة من الاتحاد الاوروبي كما هي لادارة مستشفى الكويت الجامعي بقياده د. ابو طالب الذي رافقه خلال مراسيم افتتاح الدوره.
قائلا نبارك ادارة مستشفى الكويت الشابة التي اثبتت في زمن بسيط نجاحا ملموسا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)