shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشارت وزارة الدفاع اليمنية بأصابع الإتهام في عملية إغتيال مسؤول بالأمن السياسي (المخابرات) جنوبي البلاد إلى تنظيم القاعدة .

السبت, 09-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -
أشارت وزارة الدفاع اليمنية بأصابع الإتهام في عملية إغتيال مسؤول بالأمن السياسي (المخابرات) جنوبي البلاد إلى تنظيم القاعدة . وقالت الدفاع في موقعها على الإنترنت ، اليوم السبت ، إن " عناصر تخريبية مجهولة يعتقد أنها من تنظيم القاعدة الإرهابي أقدمت في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم أمس باغتيال الجندي عبد العزيز باشرا حيل المساعد في الأمن السياسي أثناء خروجه من أحد الأسواق في مدينة المكلا " .
و نقلت الوزارة عن العميد عمر بامشموس مدير أمن حضرموت القول إن الجندي تم اغتياله بأحد الأسواق بمنطقة فوه في مدينة المكلا أثناء خروجه مع أسرته من التسوق. مؤكدا " أن عملية الاغتيال قام بها مسلحان يعتقد أنهما من تنظيم القاعدة يحملان سلاحا مسدسا بإطلاق النار على المجني عليه ما أدى إلى استشهاده على الفور في حين لاذا بالفرار إلى مكان مجهول " .
ولفت العميد بامشموس إلى أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بعملية بحث واسعة لتعقب الجناة والقبض عليهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)