shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والنأي بالعملية التعليمية

الإثنين, 05-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والنأي بالعملية التعليمية عن كافة الصراعات السياسية والمناكفات الحزبية.
وقال الأخ الوزير في أول اجتماع له اليوم بقيادة وكوادر ديوان عام وزارة التربية والتعليم علي ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية و العمل بمهنية بعيدا عن المناطقية والطائفية لضمان إنجاح العملية التعليمية في اليمن .
و أكد الأخ الوزير على أهمية التعليم باعتباره الركيزة الأساسية لنهضة الشعوب وتحقيق التنمية المستدامة ، مشيدا بجهود كوادر وزارة التربية والتعليم وصمودهم رغم التحديات والصعاب التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر علي بلادنا.
وأهاب وزير التربية والتعليم بالجميع استشعار المسؤولية الوطنية وتفهم خصوصية المرحلة الراهنة وتحدياتها التي تفرض مضاعفة الجهود وتضافرها والعمل بروح الفريق الواحد تجاوزاً لكل المعوقات التي تعترض العملية التعليمية إلى الانتصار لليمن والمستقبل في مواجهة غطرسة العدوان وتجبره الذي تحطم وانكسر أمام قوة الشعب اليمني وصموده.
فيما أستعرض الدكتور عبد الله الحامدي- نائب وزير التربية والتعليم جهود الوزارة خلال الفترة الماضية مبينا الصعوبات التي تجاوزتها وزارة التربية, ولضمان استمرار سيرها وإنجاح العملية التعليمية والامتحانات رغم الظرف الاستثنائي الصعب الذي يعشيها اليمن جراء استمرار العدوان .
وأشار الأخ النائب الى الخسائر التي تعرض لها قطاع التعليم جراء استهداف طيران العدوان لمؤسساته التعليمية ومدارسه فضلا عن انعكاسات حصاره الجائر علي العملية التعليمية سيما طباعة الكتب الدراسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)