shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام معالي الأخ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بزيارة ميدانية لمكاتب ديوان عام الوزارة

الإثنين, 05-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

قام معالي الأخ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بزيارة ميدانية لمكاتب ديوان عام الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات.
وخلال زيارته التفقدية التقی الأخ الوزير بالعاملين في مختلف الإدارات والأقسام الإدارية والفنية والمالية، واطلع من خلال المختصين والمعنيين علی طبيعة المهام والانشطة التي تقوم بها مختلف تلك المكونات الادارية، كما استمع الی عدد من المعوقات والصعوبات المرتبطة بإنجاز الأعمال والخدمات المناطة بها.
خلال لقائه بكوادر الاتصالات حث كافة العاملين كلا في موقع عمله علی بذل المزيد من الجهود التي من شأنها مضاعفة الإنتاج، وتحقيق المزيد من النجاحات التي عرف بها قطاع الاتصالات.
وأكد الأخ الوزير على ضرورة أن تقوم القيادات الإشرافية ومدراء العموم في الوزارة والمؤسسة بواجبها تجاه كافة الإشكالات التي تؤثر علی سير العمل، ومتابعة مستوی الانضباط الوظيفي، وتفعيل المعايير العادله والمحفزة لتحسين مستوى الاداء، ورفع كفاءة الانتاج، في مختلف المواقع الإدارية والفنية.
وشدد الوزير جليدان علی أهمية تفعيل وتحديث كافة البرامج والانظمة الالكترونية، التي من شأنها معالجة المشاكل القائمة، واستكمال كافة الاجراءات المتعلقة بأتمتة الأعمال البينية بين مختلف الإدارات علی مستوى الدواوين العامة وفروع الاتصالات في عموم محافظات الجمهورية، وكذلك التي ترتبط بعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة كالهيئة العامة للبريد والمصارف الاخری وغيرها.
كان في استقبال معالي الوزير ومرافقته خلال تلك الزيارة عدد من قيادات الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)