shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دكّت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، تجمعات مرتزقة العدو

الأربعاء, 07-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -

دكّت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، تجمعات مرتزقة العدو السعودي وعناصر القاعدة في نقطة يافع بين محافظتي البيضاء ولحج.

وأفاد مصدر عسكري استهداف القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل لتجمعات المرتزقة وعناصر ما يسمى "القاعدة" في نقطة يافع، مؤكداً سقوط قتلى في صفوفهم.

يأتي ذلك بعد عملية رصد دقيقة من قبل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية لتحركات مرتزقة العدوان السعودي في مناطق واقعة بين محافظتي البيضاء ولحج.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدو السعودي بإدارة أمن مديرية حريب بيحان بمأرب وأصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)