shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قام معالى الأخ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بإفتتاح مكتب بريد الإنتربول

الأربعاء, 07-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

قام معالى الأخ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بإفتتاح مكتب بريد الإنتربول الدولي في امانة العاصمة صنعاء وتدشين بدء العمل فيه لتقديم الخدمات البريدية للمواطنين، حيث بلغت تكلفة المكتب ثلاثون مليون ريال بتمويل ذاتي من الهيئة العامة للبريد.
وطاف معالي الوزير بأقسام المكتب والتقى العاملين فيه كما إطلع علی التجهيزات الفنية ومدى كفاءة الأنظمة والبرامج المتعلقة بتقديم مختلف الخدمات البريدية والمصرفية للمستفيدين منها. وفي تصريح لـ "الثورة" أشار الأخ الوزير الى ان هذا المكتب يعد المكتب رقم 358 علی مستوی محافظات الجمهورية،
مؤكدا حرص الوزارة علی فتح المزيد من المكاتب البريدية وتوسيع نطاق خدماتها بما يسهم في التخفيف من الأزمة الخانقة التي تمر بها البلاد، لاسيما فيما يتعلق بصرف المستحقات لموظفي الدولة، وتسهيل عمليات تبادل الحوالات المالية في عموم المحافظات.
ومن جهة ثانية قام الوزير جليدان بزيارة ميدانية تفقد خلالها مكتب بريد معين التابع لمحافظة صنعاء ، والتقى خلال تلك الزيارة بكافة العاملين ومقدمي خدمات البريد الذين يتعاملون بشكل مباشر مع المواطنين في شبابيك البريد، وأطلع علی آليات تقديم تلك الخدمات، واستمع الی جمله من الصعوبات التي يعاني منها قطاع البريد، ووجه قيادة الهيئة بضرورة العمل الجاد والمستمر لمعالجة كافة الإشكالات، وتحسين مستوی الأداء لتقديم خدمات بريدية متميزة، ومواكبة أحدث التقنيات والأنظمة المعمول بها دوليا.
واعتبر الوزير جليدان أن البريد اليوم يتحمل مسؤولية تقديم خدمة وطنية كبيرة تجاه المواطن وموظفي الدولة وكافة المستفيدين من خدماته المختلفه، خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها البلد. رافق الأخ الوزير خلال الافتتاح وزياراته الميدانية الأستاذ محمد علي مرغم مدير عام الهيئة العامة للبريد وعدد من قيادات وزارة الإتصالات والهيئة العامة للبريد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)