shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى وزير الصحة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ اليوم بصنعاء ممثلة منظمة اليونيسف ميرتشل ريلانيو
جرى في اللقاء

الأربعاء, 07-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ حسان الحجاجي -
التقى وزير الصحة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ اليوم بصنعاء ممثلة منظمة اليونيسف ميرتشل ريلانيو
جرى في اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة كونها أكبر المنظمات الداعمة للوزاره
وفي اللقاء أكد وزير الصحة استمرار التزام الدولة تجاه صحة الأطفال والأمهات والتحصين بالدرجة الأولى وسوء التغذية والتوعية الصحية مشيرا إلى أهمية إدارة الموارد المقدمة عبر اليونيسف بشكل فاعل وبما يناسب مع الظروف الصعبه والمعقدة التي تمر بها البلاد.
واوضح الدكتور بن حفيظ أن رئيس الوزراء شكل لجان وزارية تضم كافة الأجهزة الفنية لتسهيل عمل ومهام المنظمات الدولية المانحة فيما يخص إدخال اللقاحات والأدوية والمستلزمات الطبية مؤكدا أن الحكومة عازمة على معالجة كافة الاختلالات والصعوبات التي تواجه عمل المنظمات الدولية في اليمن .
وثمن وزير الصحة جهود منظمة اليونيسف في دعم القطاع الصحي في اليمن وتخفيف معاناة الشعب اليمني.
من جانبها اعربت ممثلة منظمة اليونيسف عن تقديرها لجهود وزارة الصحة وعملها خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد مشيرة إلى ان المنظمة مع وزارة الصحة حققتا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية في خفض وفيات الأطفال والأمهات والوصول ببعض الخدمات للمناطق البعيدة من خلال الفرق المتنقلة في مجال التحصين .
حضر اللقاء مستشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور غازي اسماعيل ووكلاء الوزارة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)