shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح امس في كلية اللغات بجامعة صنعاء أبطال وبطلات الدوري الرياضي

الأربعاء, 07-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/صنعاء/ محمد البحري - تصوير/ عبد الرحمن حويس

كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح امس في كلية اللغات بجامعة صنعاء أبطال وبطلات الدوري الرياضي الثاني الذي نظمته جامعة صنعاء برعاية الاتحاد العام لرياضة المرأة لطالبات وطلاب كلية اللغات وبمشاركة خمسة أقسام لغوية هي(العربية-الإنجليزية -الفرنسية-الألمانية -الفارسية والترجمة تنافسن في خمسة ألعاب هي (خماسي القدم، الكرة الطائرة، الشطرنج، التنس والسلة)..
وفي حفل التكريم القى وزير الشباب والرياضة كلمة قال فيها: يشرفني حضور هذه الفعالية التي اعتبرها باكورة حضوري للأنشطة الرياضية ويسعدني أنها جاءت في جامعة كبيرة كجامعة صنعاء التي أتمنى أن تتسع رقعة نشاطها الرياضي لتصبح قدوة لباقي الجامعات اليمنية.
وتابع حسن زيد قائلا: إن تفاعل أبناءنا الطلاب والطالبات في المشاركات الرياضية يمثل تحديا وتجاوزا للظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان السعودي على بلادنا.
وأشار الوزير في كلمته إلى أن صقل المهارات الرياضية بجانب الدراسات النظرية يُسهم في تعزيز الطاقات ويشكل هذا التناغم فائدة كبيرة للطلاب والطالبات لكون المدرسة والجامعة توجه النشء والشباب توجها سليما لبناء المجتمع وخدمة الوطن في شتى المجالات.
وأضاف: أشد على يد الجميع لتعميم هذه التجربة وأن يستفيدوا منها متمنيا أن اشهد تواصلا لدوريات الجامعة مستقبلا.
واختتم وزير الشباب والرياضة كلمته بالإشادة بعمادة كلية اللغات والاتحاد العام لرياضة المرأة وكافة الجهات الراعية والمساهمة في إنجاح هذه البطولة.
عقب ذلك ألقت الطالبة روان الحائطي كلمة عبرت عن سعادتهن بتخصيص مساحة رياضية للفتيات تنافسن فيها الطالبات تنافسا وديا تمكن من التعبير عن تواجدهن جنبا إلى جنب مع مختلف الطالبات من كلية اللغات وهو ما يحسب إيجابا لكل من عمل واجتهد من أجل منحهن فرصة ممارسة الرياضة بجانب التحصيل العلمي.

بعد ذلك قام كبار الضيوف بتكريم أبطال وبطلات المراكز الأولى بالدروع والميداليات والساعات على النحو التالي:
كرة القدم الخماسية (طالبات)
الأول/ قسم الانجليزي –درع وميداليات ذهبية
الثاني/ قسم الألماني – فضيات
الثالث/ اللغة العربية – برونزيات
الطلاب
الأول/ الإنجليزي – درع –ميداليات ذهبية
الثاني/ الترجمة – فضيات
الكرة الطائرة طالبات
الأول/ الإنجليزي-درع –ذهبيات
الثاني/ الألماني- فضيات
الثالث/ الفرنسي- البرونز
الطاولة فتيات
الأول/ مريم العطاب- الألماني- درع وذهبية
الثاني/ بثينة القادري- الألماني- فضية
الثالث/ سارة النجدي –برونزية
الثالث مكرر/ سمية مخشوم برونزية
الشطرنج طالبات
الأول/ سوسن الذيفاني- الفرنسي –درع –ذهبية
الثاني/ منال الجيلاني- فرنسي – فضية
الثالث/ نزيهة سودة- فرنسي- برونزية
شطرنج الطلاب
الأول/ حسين المشدلي- انجليزي- درع –ذهبية
الثاني/ عادل البحيري- انجليزي-فضية
الثالث/إسماعيل الزارعي – انجليزي- برونزية
حضر حفل الختام عميد كلية اللغات أحمد الخربة وعبد الرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب وعبد الله الدهبلي القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة وحسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ونظمية عبد السلام المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء ووكيل مساعد قطاع الإعلام أحلام البريهي ووكيل مساعد قطاع المرأة نبيلة الدرة ومدير عام النشاط الرياضي طه تاج الدين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)