shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم 22 كادراً طبيباً لنيل درجة البورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية بصنعاء

الخميس, 08-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز / عبدالخالق البحري -
تكريم 22 كادراً طبيباً لنيل درجة البورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية بصنعاء

مدير مستشفى الكويت الجامعي ل"صنعاء نيوز" التحدي الحقيقي لمواجهة آلة الحرب السعودية هي مواصل البناء والعمل والصمود لتحقيق النصر بإذن الله تعالى


أقيم اليوم في مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء حفل تكريم لـ22 كادراً من الأطباء الحاصلين على الزمالة العربية في طب الأمراض الجلدية والتناسلية وكذا الحاصلين على درجة نيل الكتابين الأول والنهائي لمساق الأمراض الجلدية من مختلف محافظات الجمهورية. والذي نظمته مستشفى الكويت الجامعي بالتعاون والتنسيق مع المجلس العلمي لمساق طب الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى الجمهورية التعليمي بصنعاء بالتنسيق مع شركات الأدوية في اليمن (ناتكو - فارما ى خميس لتجارة الأدوية و سميت فارما لصناعة الأدوية)..

وفي حفل الافتتاح أكد الدكتور/ عبداللطيف حسين أبو طالب مدير عام مستشفى الكويت الجامعي في كلمته إلى أهمية بذل المزيد من الجهود الوطنية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في عموم المرافق الطبية.. مفيداً بأن الحرب البشعة والظالمة والمسعورة التي تقودها مملكة آل سعود وحلفائها والتي طالت الشجر والحجر ودمرت وأفنت البنية التحتية لليمن لن تنال من كرامة وعزة وشموخ وإباء الشعب اليمني، بل ستزيده صمود وانتصار للإرادة اليمنية والاستقلال الحقيقي للشأن اليمني..

وقال مدير مستشفى الكويت الجامعي بأن التحدي الأكبر لمواجهة آلة الحرب والدمار السعودية هو مواصلة البناء والعمل والصمود والتضحيات لرجال الرجال في ميادين التحدي والقتال، وكذا مواصلة البناء والتطوير والرقي بمستوى تقديم الخدمات الطبية والتفوق العلمي للكادر الطبي اليمني من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية والتدريبية في مختلف المرافق والمنشات الطبية بعموم المحافظات..

وأشار الدكتور أبو طالب إلى أن اليمن حازت على الترتيب الأول في نسبة الأطباء الناجحين الحاصلين على درجة البورد العربي على نظرائهم من الأطباء في الدول الخليجية والعربية.. وهذا يدل على تميز وتفوق العقل اليمني وحصول على المراتب الأولى في مختلف المجالات الطبية. مبدياً استعداد مستشفى الكويت تقديم كافة الدعم والمساندة لمختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والتدريبية التي تسعى إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض اليمني..

وفي الاحتفال ألقيت عدد من الكلمات للدكتور/ يحيى حمادي احمد البيلي عن المجلس العلمي لمساق طب الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى الجمهوري التعليمي والدكتورة/ نهى شكري عن الخريجين والدكتور/ حسان عبدالمحسن ثابت عن الجهات الراعية أكدت في مجملها على أهمية دعم الأنشطة والفعاليات العلمية والمهنية للأطباء الحاصلين على درجة البورد العربي، مشيدين بمستوى التعاون والتنسيق القائم بين إدارة مستشفى الكويت والجهات المعنية بدعم وتنفيذ الأنشطة العلمية لكادر الطبي والفني في اليمن..

وعلى هامش الاحتفال استعرض الدكتور/ أمين يحيى البيلي أستاذ الحاسوب بجامعة صنعاء ورقة عمل بحثية حول احترافية البحث العلمي وأهمية الاستخدام الأمثل لطرق البحوث العلمية على شبكة الانترنت.. حضر الاحتفال أ.د/ عبدالرحمن الوادعي رئيس البورد العربي بمستشفى الثورة العام بصنعاء والدكتور/ أمين الجنيد نائب مدير مستشفى الكويت لشئون التموين الطبي وعدد من الأطباء والمهتمين..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)