shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات

الإثنين, 12-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل اطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على منفذ علب بعسير حققت إصابات مباشرة، كما اطلق الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على شرق سقام واستهدفوا رقابة السديس بقذائف الهاون في نجران.

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش اليمني واللجان والمتطوعين استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في التبة الحمراء في منطقة جيزان , كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة بوادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأحبط أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل محاولة تسلل فاشلة للمرتزقة جنوبي مديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنها مقتل عدد منهم, وتمكنوا من تدمير مدرعة للمرتزقة ومصرع من على متنها في جبهة حام بالمحافظة نفسها.

وحسب المصدر تصدى أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين لمحاولة زحف فاشلة باتجاه منطقة الضباب في محافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,فيما قتل أحد المرتزقة على أيدي الجيش واللجان الشعبية في جبل الهان بالضباب .

وأفاد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة حمير بمديرية مقبنة وبير باشا في محافظة تعز محققة إصابات مباشرة, كما تصدى أبطال الجيش واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل لمحاولة زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه وادي صالة في مديرية الجحملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)