shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ "علي بركة"، السفير التركي في لبنان "شاغاطاي إرجيس

الإثنين, 12-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ "علي بركة"، السفير التركي في لبنان "شاغاطاي إرجيس"، بحضور مستشارته السيدة "نسرين باكلان"، وذلك في مقر السفارة التركية ببيروت، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في حركة حماس الأخ "زياد حسن".



وقدم وفد حركة حماس التعازي بضحايا التفجيرات الإجرامية التي استهدفت مدينة اسطنبول يوم السبت الماضي، وراح ضحيتها العشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح، معربين عن إدانتهم لهذه الجريمة النكراء وتضامنهم مع الشعب التركي الشقيق، ومتمنين أن تتجاوز تركيا هذا المصاب الأليم وأن تنعم بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.



كما بحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، خصوصاً الأوضاع الاجتماعية والإنسانية وملف إعادة اعمار مخيم نهر البارد.



وأكد بركة أن التقليصات التي تقوم بها وكالة الأونروا تشكل خطراً على قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مطالباً بضرورة إجراء مقاربة شاملة لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بكل الجوانب السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية، وأن لا يقتصر التعامل مع المخيمات الفلسطينية في لبنان من الجانب الأمني فقط.

وطالب ممثل حركة حماس الحكومة التركية بتقديم المزيد من الدعم للشعب الفلسطيني وانتفاضته المباركة، مثمناً دور "تركيا" في دعم صمود الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.



بدوره رحب السفير التركي في بيروت بوفد حركة حماس شاكراً له هذه المبادرة الطيبة، مؤكداً وقوف تركيا رئيساً وحكومةً وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل تحقيق أهدافه الوطنية، ودعمها للمطالب المحقة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.


حركة المقاومة الإسلامية– حماس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)