shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزير الأشغال يطلع على مستوى الانجاز في أعمال الترميم والصيانة والتجهيز بأقسام ووحدات مستشفى الكويت الجامعي

الإثنين, 12-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
تفقد المهندس / غالب مطلق- وزير الأشغال العامة والطرق اليوم سير ترميم المرافق الإنشائية في مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء واطلع معاليه على سير العمل في مختلف الأقسام والساحات الداخلية للمستشفى.
وخلال زيارته لمبني المستشفي أشار الأخ / وزير الأشغال العامة والطرق إلى أهمية إعادة ترميم أقسام المستشفى الخدمية والاهتمام ببنيته الإنشائية التي تصب في خدمة المواطن..
وأكد في تصريح لـ صنعاء نيوز أن الوزارة ستعمل خلال الأسابيع القليلة القادمة على ترميم الممرات والطرق وسفلتة ساحات المستشفى الداخلية .
ورافق معالي المهندس غالب مطلق وزير الاشغال كل من الدكتور/عبدالملك الجولحي وكيل أول بوزارة الأشغال والأستاذ/ عبدالوهاب الحاكم وكيل قطاع الطرق بوزارة الأشغال العامة والطرق حيث أطلعو على أعمال الترميم بالأقسام والوحدات والمراكز الطبية ومستوى الانجاز في أعمال التجهيز والصيانة لبعض الأجهزة الطبية بالمستشفى، وكذا الاطلاع عن قرب لأسباب عدم استكمال المبنى الجديد المتوقف البناء فيه منذ عشرات السنين.. حيث أستمع الأخ الوزير من الدكتور/ عبداللطيف حسين أبو طالب مدير عام المستشفى والدكتور/ أمين الجنيد نائب مدير المستشفى لشئون التموين الطبي ألى شرح مفصل عن مستوى الانجاز في أعمال الصيانة والتجهيز والترميم والاستحداثات الجديدة لأقسام العمليات وبعض المراكز والوحدات الطبية بالمستشفى..
وتنقل وزير الأشغال بين أروقة وممرات المستشفى وأقسام العمليات والأعمال الإنشائية الجارية في المستشفى، كما زار المهندس غالب عبدالله مطلق المبنى الجديد المتعثر استكمال بنائه منذ عشرات السنين..
وفي معرض رده على وسائل الإعلام أكد المهندس غالب مطلق وزير الأشغال أن الهدف من الزيارة التفقدية للاطلاع على الأعمال الجارية في المستشفى ومستوى الانجاز والتعرف عن قرب لأسباب توقف استكمال المبنى الجديد بالمستشفى الذي سيكون له مردود ايجابي لخدمة المريض اليمني. مفيدا بأنه تم التشاور مع إدارة المستشفى والجهات المعنية استكمال وإعادة ترميمه وتجهيزه ليقدم خدماته الطبية والصحية للمواطنين.
وقال الأخ الوزير نحن في حكومة الإنقاذ الوطني وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي يواجهها الشعب اليمني من عدوان وحصار همجي من قبل السعودية وحلفائها سنعمل سوياً بروح الفريق الواحد لتجاوز كل العراقيل والصعوبات لتقديم ما هو أفضل للمريض اليمني وتقديم خدمات متميزة ونوعية لجميع أبناء اليمن.. والوضع المأساوي الراهن يحتم علينا جميعا التعاون وبذل المزيد من الجهد لإعادة أعمار ما دمرته آلة الحرب السعودية وحلفائها وخاصة فيما يتعلق بالمرافق والمنشات الطبية والصحية ومواصلة العمل والبناء والتشييد والعمران في يمن العز والكرامة والإباء والعمل البناء لإعادة تأهيل وترميم كافة المستشفيات والمرافق الطبية وتفعيل دورها في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين..
واكد الأخ الوزير بأنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين إن شاء الله البدء بترميم وإعادة تأهيل الممرات والساحات بداخل المستشفى, كما سيتم تشكيل فريق فني وهندسي من قبل رئاسة مستشفى الكويت الجامعي ووزارة الإشغال العامة للطرق والجسور لتدارس آلية البدء بتنفيذ استكمال ترميم المبنى الجديد وتجهيز ما تبقى منه في سبيل خدمة المواطن اليمني.. مفيداً بأن وزارة الأشغال ستبذل كافة الإمكانيات المتاحة وستبحث عن موارد مالية لتمويل وإعادة بناء المبنى خلال الأيام القليلة القادمة الذي سيقدم خدمات طبية وصحية لشريحة كبيرة من أبناء الشعب اليمني من مختلف محافظات الجمهورية.
من جانبه أكد الدكتور/ عبداللطيف حسين أبو طالب مدير عام مستشفى الكويت الجامعي بأنه ورغم ما يحدث لليمن من عدوان وحصار اقتصادي على جميع المستويات إلا إننا نواصل الصمود والتحدي والإباء من خلال البناء والعمل الدؤوب مواصلة النجاح وتقديم الخدمات الطبية للمريض اليمني رغم الحصار والعدوان المتواصل ليل نهار على الشعب اليمني.. وبتعاون وتواصل الجهود المخلصة من أبناء الوطن نستطيع تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.
وافاد مدير عام المستشفى أن إدارة مستشفى الكويت بجميع كادرها الطبي والفني والصحي سيعمل ليل نهار لاستكمال التحديثات والترميمات بداخل المستشفى واستكمال صيانة الأجهزة الطبية النوعية لتقديم خدمات طبية وصحية متميزة.. داعياً الجهات المعنية في كل من وزارة المالية وكذا المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الوزراء وحكومة الإنقاذ الوطنية تسهيل المهام والمتطلبات الضرورية لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية لأقسام الطوارئ والعمليات الجراحية وتلبية الاحتياجات الضرورية لسير العمل على مدار الساعة بالمستشفى وأقسامها المختلفة لتحسين وتجويد الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في مستشفي الكويت الجامعي الذي يقصده الكثير من المرضى من مختلف محافظات الجمهورية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)