shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت والدة محمود شفيق محمد مصطفى المتهم بتفجير نفسه بالكنيسة البطرسية بالقاهرة لمصادر إعلامية

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -

كشفت والدة محمود شفيق محمد مصطفى المتهم بتفجير نفسه بالكنيسة البطرسية بالقاهرة لمصادر إعلامية الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول عن تفاصيل جديدة تتعلق بابنها.

 
السيسي يكشف هوية منفذ هجوم الكنيسة ويشارك في تشييع ضحاياه
ونقل "اليوم السابع" عن والدة محمود شفيق، أن نجلها كان يتواصل معها هاتفيا بشكل دائم، وأنه هارب، "محمود كان بيكلمني على فترات وآخرها منذ أسبوع تقريبا"، مشيرة إلى أنه لم يعلمها بأي تفاصيل عن حياته التى يعيشها بعيدا عن المنزل، ولا عن مصدر دخله.

وأشارت والدة محمود (التي رفضت الإعلان عن اسمها) إلى أن نجلها كان متهما في قضايا أخرى وهو هارب.

وأشارت الوالدة إلى أن ابنها كان دائما يؤكد أنه لن يعود إلى البيت خلال الفترة الحالية بسبب القضايا المرفوعة ضده، منوهة في الوقت نفسه بأن ابنها خريج كلية العلوم جامعة الفيوم، وتم حبسه منذ فترة على ذمة قضية أخرى وأخلي سبيله بعدها بكفالة.

وأضافت والدة محمود أن والده متوفى منذ فترة، ولديه أربع شقيقات، وشقيقين، أحدهما يدعى بلال ألقي القبض عليه خلال شهر فبراير/شباط الماضي بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، في حين أن الابن الثاني ويدعى محمد يعمل سائق توك توك وتم القبض عليه أمس عقب الكشف عن هوية منفذ التفجير.

من جهة أخرى نقلت قناة "العربية" عن والدة المتهم أن ابنها محمود طالب بالفرقة الثانية بكلية العلوم، وتم القبض عليه منذ عامين في قضية تظاهر، ثم أخلي سبيله، ثم صدر ضده حكم غيابي بالحبس سنتين، وعلمت أنه غادر مصر نهائيا، وسافر لإحدى الدول المجاورة، وكان يخبرها أنه يعمل بها وسيعود لاستكمال دراسته، مؤكدة أنها لا تعلم شيئا عن انضمامه لتنظيمات متطرفة.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كشف أمس في مستهل مشاركته بتشييع ضحايا هجوم الكنيسة، عن هوية منفذ الهجوم الإرهابي.

هذا وقتل 28 شخصا وأصيب 70 آخرون الأحد 11 ديسمبر/ كانون الأول جراء تفجير وقع داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وسط القاهرة.

المصدر: اليوم السابع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)