shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد الاستاذ احمد حسين النونو وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم ان تجديد عقود معلمات الريف ستتم خلال الايام القادمة..

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ محمد مرشد -
اكد الاستاذ احمد حسين النونو وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم ان تجديد عقود معلمات الريف ستتم خلال الايام القادمة وسيتم التجديد لكل معلمة متواجدة وملتزمة بمهامها في المدارس .

جاء ذالك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان عام وزارة التربية والتعليم مع اللجان الميدانية المكلفة بتجديد عقود معلمات الريف وبحضور الاستاذ خالد ابراهيم مدير عام شئون المعلمين .

وقال النونو يجب على اللجان التأكد من انضباط المعلمات في المدارس وادائهن لمهامهن على الوجة المطلوب .

مشيرا الى ان الوزارة حرصت على اختيار اللجان من العناصر الجيدة نظرا لاهمية الدور المطلوب منها تنفيذه .

داعيا تلك اللجان الى العمل بهمة عالية وبمسؤلية وبشفافية مطلقة ومهنية .

من جهتة اشار الاستاذ / خالد ابراهيم يحيى مدير عام شئون المعلمين ان عملية تجديد العقود ستتم لعدد 693 معلمة موزعة في 27 مديرية في المحافظات صنعاء _ تعز _ حجة _ الحديدة _ حضرموت _ لحج - اب .

واضاف ان برنامج معلمات الريف اتى لسد العجز القائم من المعلمات في تلك المدارس ويهدف في الاساس الى تشجع التحاق الفتاة بالتعليم والحد من ظاهرة تسرب الفتيات من المدارس الى جانب توفيرة للكثير من فرص العمل لتلك المعلمات عن طريق توظيفهن في هذا البرنامج .

منوها الى حرص قيادة الوزارة الى انجاح هذا البرنامج وتوفير كافة الدعم لانجاحة .

تجدر الاشارة ان عدد الكادر المكلف بعملية النزول الميداني لتجديد عقود معلمات الريف 38 فردا نصفهم من قطاع التعليم وقطاع تعليم الفتاة بديوان عام الوزارة والنصف الاخر من موجهي مكاتب التربية في المحافظات المستهدفة.


حظر اللقاء,محمد القدمي نائب مدير عام شئون المعلمين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)