shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العميد ذياب:مأرب الصمود والنكف تجدد الولاء للوطن وتدعو الخارجين عن الصف الى الاستفاده من قرار العفو العام.

الجمعة, 16-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ دارس مثنى الضبيبي -
اكثرمن ستمائه يوما من العدوان على اليمن ولازال الثبات والصمود شعار اليمنين .على الرغم من همجيه العدوان الا أن ابطال الجيش واللجان يسطرون اروع بطولات الفداء.جبهات القتال مع الأعداء والمرتزقة تروي لنا تفاصيل بشائر النصر جبهات
عسير ونجران تتقدم, وجبهات مأرب والجوف تنتصر, اما الاعداء فلازالو يراوحون اوهامهم ونفاقهم! متناسين الملاحم البطولية التي يسطرها الرجال الابطال في كل الجبهات . إنه اليمني اولي بأسا شديد سماتهم القوة والشجاعه والغيره، من يعادي اليمن ينكسر ،صدق فيها المثل القائل (اليمن مقبره الغزاه) وكما هي مقبره الغزاه فهي مهد الحضاره ولنا في مأرب الحضاره والتاريخ مأرب ارض الجنتين اطلاله مع رواد الوطن المخلصين وابنائه الذين لن يخذلو قسمهم العسكري ولن يبيعوا ارضهم للاجنبي مهما كلفهم الثمن.
سنقف مع نخوة ابناء مأرب اللذين نجدهم في ميادين العزة والشرف.وما النكف القبلي الذي هرعت طوفانهم البشرية كالسيل إلا دليلا صادقا على دمائهم اليمنيه ونخوتها التي تجري في اجسادهم مبدئهم(اليمن اغلى )وترابه لن يدوس عليه اي اجنبي مهما كلفهم الثمن.
هذه مأرب على المستوى القبلي والزخم الشعبي التي ترد على اشاعات المغرضين.ويثبت ان مأرب انتصار-صمود-ثبات يسطرها الجيش واللجان الشعبيه.
مزيدا من تفاصيل ملحمه الصمود في ارض الحضاره مأرب يرويها العميد-محسن محمد ذياب قائد فرع الشرطه العسكريه بمأرب
*مأرب الحضاره*
بدايه لماذا يكثف العدوان استهداف محافظه مأرب؟
في البدايه مأرب هي الحضاره الانسانيه مهما حاول العدوان تكثيف عدوانه الا انها ستضل كذالك.
لذالك هو يكثف عدوانه على محافظه مأرب لعده اسباب :
اولا هو يريد تمزيق الوطن حتى نكون قله فيستطيع التحكم بنا كيفما شاء ومتى شاء لكنه عصيه على كل غازي ومرتزق
السبب الثاني محافظه مأرب تمتع بثروه نفطيه هائله لهذا يحاول العدوان ومرتزقته استغلال ثرواتها لمصالحهم الذاتيه وتمويل المرتزقه حتى ينفذوا عمليات ارهابيه واجراميه بحق ابناء اليمن.
لكن مأرب ستضل التاريخ والحضاره مهما حاول العدوان طمس التاريخ وتحريفه.

*الوضع الامني ولعسكري في مأرب*
*ماهو ردكم عن المغرضين اللذين يردوا شائعات بان الجيش واللجان الشعبية أنسحب من جبهات مأرب.؟*
اعلام العدوان يحاول ان يروج لانتصارت وهمية لااساس لها في الواقع .لقد تبين العكس قمنا بتدمير عدة ارتال عسكرية لهم كانت متجهة الى مديرية صرواح وتم قتل ابرز قيادتهم وهو عبد الرب الشدادي وعدة قيادات من القاعده وداعش الذي كانوا يقاتلون في صفوف المرتزقه والعدوان.
والعدوان يتنصر فقط في وسائل اعلامه فقد سمعناه منذ عام واكثر يقول انه على بعد عشرين كيلو من صنعاء ولذا فإن مذبه مكشوف والواقع الميداني يثبت ذلك
*حدثنا عن دور الشرطه العسكريه بمحافظه مأرب؟*
الشرطة العسكرية في كل شعوب العالم هي قمة الضبط والربط العسكري وليس في اليمن فقط, ودورنا في المحافظات مكمل للامن وكذالك متابعة المخالفات العسكرية هذا في المحافظات اما في مأرب فالشرطة العسكرية تقوم بدور استثنائي بمساعدة الجيش واللجان الشعبية في تامين الحزام الامني للجبهة ولديناعدة نقاط في عدة مديريات محافظة مارب ونقوم ايضا بمراقبة التحركات في المنطقة ونتابع القيادات في المواقع لمؤازرتهم ورفع معنوياتهم ومعنويات الافراد. وكذالك نقوم ايضا بمساعدة مع قيادات المنطقه ممثلة بقيادة اللواء -مبارك المشن عضو المجلس السياسي الاعلى
اما امنيا لدينا مجموعة من الافراد والظباط لمساعده امن المحافظة بتنسيق مع مدير امن المحافظة العميد-مجاهد الطيري..

-نستطيع القول ان الوضع الامني مستتب في مديريات محافظه مأرب؟
نعم مستتب في مديرية حريب القراميش ومديرية صرواح التي تبعد عن المدينه 15كيلو متر ومديرية حريب القراميش اكثر من 50كيلو متر.بالنسبة لمديريه حريب القراميش لايوجد فيها اي مشاكل سوى ضرب بالمدافع في اطراف المديرية ونقول لهم ان مديرية حريب القراميش صامدة والأمن هناك مستتب والخدمات موجودة ومرافق الدولة شغالة بالكامل .ايضا مديرية بدبده مومنة تامين كامل..
*اطلعنا على معنويات ابطال الجيش واللجان الشعبيه في الجبهات؟*
معنويات الافراد عاليه جدا خاصة في مديريات حريب القراميش وصرواح ومديريه مدغن معنويات قوية لانهم يواجهون عدوان اجنبي ومرتزقة لايعرفون الله ولا الوطن ولا التاريخ فقط همهم تدمير الوطن ونحن ندافع بروح معنوية عالية على اساس اننا ندافع عن الحق وليس على الباطل

*الولاء الوطن*
في ضل قرار العفو العام
*ماهي رسالتك لابناء مارب المغرر بهم؟*
ابناء مارب محافظتكم هي المحافظة التاريخية ندعوا المتقاعسين ومنهم في صفوف المرتزقه وهم قله ان يعودو الى صف الوطن ويستفيدوا من قرار العفو العام ونحن اخوانهم ولن نفرط فيهم.وعليهم ان يعودوالى احضان الوطن وننسى الماضي.

*رسالتك للجيش واللجان الشعبيه المرابطين في الجبهات؟*
نقوول لهم تسلم ايادكم الذي تدافع عن الوطن والمواطن اليمني والمواطن اليمني يامل منكم الثبات والصمود ونحن على ثقة كبيره بكم لاحتكاكنا بكم في الميدان انكم ستضلو ثابتين ومدافعين عن وطننا الحبيب اليمن.
*كلمه اخيره*
*كلمه اخيره تود قولها...*
*كلمه شكر اوجهها لابناء اليمن عامه وابناء مارب خاصه ونقول لهم نحن العهد وماضون في تحقيق النصر باذن الله لاننا مازال ولائنا للوطن ولاجل الوطن سندافع عنه بكل ما نملك وبكل الوسائل المتاحه امامنا
سنظل وفيون لقسمنا العسكري بحمايه وطننا من اي عدوان اجنبي وسنحميه ايضا من الجماعات الارهابيه التي تستبيح كل القيم الانسانيه .
حما الله اليمن
النصر لليمن دائما..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)