shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد بكلية اللغات بجامعة صنعاء أبطال وبطلات بطولة البلياردو التي نظمها الاتحاد العام للعبة..

السبت, 17-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز- خاص -
صنعاء نيوز- صنعاء/ خاص
تصوير/ عبد الرحمن حويس

كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد بكلية اللغات بجامعة صنعاء أبطال وبطلات بطولة البلياردو التي نظمها الاتحاد العام للعبة بالتنسيق مع الكلية وبمشاركة طلاب وطالبات الجامعة في بطولة استمرت أربعة أيام..
وفي حفل التكريم الذي بدأ بالنشيد الوطني والقرآن الكريم القى معالي وزير الشباب والرياضة كلمة شكر فيها عمادة الكلية على اهتمامهم بالأنشطة الرياضية التي يحتاجها الطلاب من أجل الترويح عن أنفسهم والاتجاه إلى الرياضة بمناشطها لمزج التحصيل العلمي بالجانب الرياضي.
وقال: حضرنا إلى هنا لتشجيع مواهب الجامعة وحثهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة ومنها لعبة البلياردو التي تمارس على نطاق واسع في بلادنا وهي من الألعاب التي تعتمد على التركيز.
ولفت وزير الشباب إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات التي تمثل تحديا للعدوان وتأكيدا على أن الشباب سيمارسون هواياتهم في كل مكان ولو كان على أطلال القاعات والصالات الرياضية.
من جهة ثانية ألقى رئيس جامعة صنعاء فوزير الصغير كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجد الأخ حسن زيد في حفل الختام لتكريم أبناءه الطلاب والطالبات الذين حققوا المراكز الأولى في البطولة، وقال: حريصون كل الحرص على أن تظل جامعة صنعاء على تواصل في تفعيل الأنشطة الرياضية الخاصة بمنسبيها وتأمين صالات لعب خاصة بعد استهداف المنشآت الرياضية لشبابنا، وأختتم رئيس الجامعة كلمته بالتأكيد على حق تمكين المرأة سياسيا والمنافسة في شتى المجالات.
رئيس اتحاد اللعبة سند الحريبي ثمن حضور وزير الشباب حفل تكريم الطلاب والطالبات ودعا من خلال كلمته الراغبين في الانتساب إلى اللعبة بتسجيل أسمائهم لدى الاتحاد اليمني للبلياردو والسنوكر والمشاركة في مختلف أنشطة الاتحاد ومنحهم الفرصة للعب وتقديم أنفسهم كأبطال وهواة.
الطلاب الفائزون عبروا من خلال كلمتهم عن شكرهم العميق لوزير الشباب حسن زيد على تشجيعهم وتكريمهم وكذا لرئاسة جامعة صنعاء التي تولي الأنشطة الرياضية اهتماما كبيرا، كما حملت كلمة الطلاب والطالبات تأكيدا على أن الفتيات أصبحن ينافسن في دوريات وبطولات الجامعة جنبا إلى جنب مع أشقائهن الطلاب ويطمحن للمزيد من المنافسات الرياضية المختلفة.
عقب ذلك قام كبار الضيوف بتكريم المساهمين في إنجاح البطولة من قبل الاتحاد وجامعة صنعاء ومن ثم جرت مراسيم تكريم الطلاب والطالبات على النحو التالي:
أبطال البلياردو
الأول/ أيمن خالد النجار –كأس_ ذهبية – شهادة -10000 ألف ريال
الثاني/محمد عبد الرحمن مجلي- فضية- شهادة- 8000 ألف ريال
الثالث/ مشعل الحاج- برونزية- شهادة- 7000 ألف ريال
بطلات البلياردو
الأولى/ هيا يزيد مخاشن-كأس- ذهبية –شهادة -10000 ألف ريال
الثاني/مرام أحمد المساوى- فضية-شهادة- 8000 ألف ريال
الثالث/ شيماء سالم بارباع- برونزية-شهادة -7000 الف ريال
كما تم تكريم أبطال كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والحكام .
حضر حفل التكريم الإخوة عبد الله الدهبلي القائم بأعمال قطاع الرياضة ووكيل قطاع المرأة باسمة العريقي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ووكيل مساعد قطاع المرأة نبيلة الدرة وطه تاج الدين مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)